الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:55 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"القوات" رداً على جميل السيد: علاقة جعجع بسليمان خير دليل على أكاذيبه وزيف ادعاءاته
 
 
 
 
 
 
٣ اذار ٢٠١١
 
صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" البيان الآتي:

يبدو أن اللواء المتقاعد جميل السيد لم يكفه ما فعله بالقوات اللبنانية بين العامين 1994 و2005 من اعتقالات وملاحقات وتعدّيات على الحريات طاولت صحافيين ووسائل إعلام ألخ، إذ هو ما زال مستمراً بكيديته وبث سمومه بحق القوات ومحازبيها، وآخر أضاليله ما أكده البارحة من خلال كلامه لمحطة الـ"OTV" عندما ادعى أن رئيس الهيئة التنفيذية في القوات سمير جعجع طلب من المرشح الى رئاسة الجمهورية آنذاك النائب والوزير السابق ميشال إده سجن قائد الجيش آنذاك ميشال سليمان.

إن القوات اللبنانية تنفي بشكل قاطع هذا الإدعاء وهي تؤكد أنه عار من الصحة جملة وتفصيلاً ولا يعدو كونه افتراء جديدا يسوقه السيد بحق القوات اللبنانية لاهداف غير خافية على أحد، خدمة لأسياده وتنفيذاً لأجندتهم.

إن العلاقة التي تربط القوات اللبنانية عموماً ورئيس هيئتها التنفيذية سمير جعجع بشكل خاص برئيس الجمهورية ميشال سليمان، لهي خير دليل على أكاذيب جميل السيد وزيف ادعاءاته، وتؤكد بشكل قاطع حقده وافتراءاته.

إن القوات اللبنانية جرياً على عادتها في مثل هذه الحالات، ستتقدم بدعوى جرم الافتراء الجنائي بحق جميل السيد لأنه افترى كذباً بجناية على رئيس الهيئة التنفيذية سمير جعجع.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر