الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:52 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري تستقبل وفداً من قطاع الشباب في تيار "المستقبل" في الجنوب
 
 
 
 
 
 
٣ اذار ٢٠١١
 
استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من قطاع الشباب في منسقية "تيار المستقبل" في الجنوب برئاسة منسق القطاع في الجنوب المحامي فضل أبو ظهر.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في عدد من القضايا التي تهم الشباب عموماً، ودور الشباب في صيدا ومنطقتها في تنميتها وحمل قضاياها، حيث أثنت الحريري على هذه الحماسة لديهم وأكدت على اهمية أن يكون ذلك مقروناً بشعور قوي بالانتماء الوطني، وقالت: "أنتم جزء اساسي في عملية التنمية المجتمعية، لأنكم تشكلون نبض المجتمع من خلال تواجدكم الفاعل في مختلف الأحياء والقطاعات وباختصاصات متنوعة".

واعتبرت الحريري أن "صيدا فيها الكثير من المقومات التي يمكن ان يبنى عليها في عملية التنمية وتطوير المدينة ومنها العنصر البشري المتعلم والكفؤ ليأخذ دوره الطبيعي في عملية البناء والنهوض".

وأطلع الوفد النائب الحريري على برنامج عمل قطاع الشباب للمرحلة المقبلة، وقال المحامي أبو ظهر: "جئنا لأخذ التوجيهات من معالي النائب الحريري لنكون حلقة من الحلقات والأطر التي تشرف عليها وتعمل في خدمة المجتمع المدني والأهلي وفي خدمة الوطن، ولدينا افكار كثيرة اردنا ان نطلع معاليها عليها ونستنير برأيها حول كيفية تطوير دور قطاع الشباب وتفعيله اكثر من خلال مقاربة الشأن العام والبلدي والأهلي والتربوي والشبابي".

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر