السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:19 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
طلاب "المستقبل": نرفض إستغلال مطالب الطلاب من أجل مصالح سياسية
 
 
 
 
 
 
٢ اذار ٢٠١١
 
صدر عن المكتب الطلابي في قطاع الشباب في "تيار المستقبل" في الجنوب البيان التالي:

في ظل ما جرى اليوم في كلية الحقوق والعلوم السياسية – الفرع الخامس في صيدا، وتأكيداً على أن تيار المستقبل كان ولم يزل الحامي الأول لشؤون الطلاب والمطالبة بحقوقهم الأكاديمية البحتة التي تتناول وضعهم الجامعي والتعليمي، يهم المكتب الطلابي في قطاع الشباب في تيار المستقبل في الجنوب التأكيد على الأمور التالية:

أولاً: اننا نرفض إستغلال المطالب المحقة للطلاب من أجل مصالح سياسية مبيتة باتت معروفة للجميع. كما واننا نرفض استخدام قضايا الطلاب كورقة ضغط على ادارة الكلية.

- ثانياً: اننا نستنكر ونرفض التهجم وبطريقة ميليشياوية وهمجية على مكتب مديرة الكلية الدكتورة هلا العريس من قبل مجموعة منتظمة و بدافع انقلابي وسياسي لا أكاديمي. كما اننا نرفض سياسة الترهيب والتخويف التي تعرض لها الطلاب داخل الكلية واقفال الجامعة وقاعات المحاضرات والتهويل على الطلاب بأنه ممنوع عليهم الدخول "الا على دماء" هذه المجموعة.

- ثالثاً: اننا نؤكد ونصر على المطالب الطلابية واحقيتها ، ونعلن أننا قمنا بتشكيل لجنة لمتابعة المطالب مع إدارة الكلية ومن هذه المطالب: إجراء امتحان في مادة واحدة فقط باليوم الواحد، إعطاء يوم عطلة بين المادة والاخرى وإعطاء فرصة بين الفصلين.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر