الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الصايغ عرض مع نائب ألماني التجارب الإجتماعية اللبنانية والألمانية وسبل تعزيز التعاون
 
 
 
 
 
 
٢٠ نيسان ٢٠١١
 
إستقبل وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور سليم الصايغ في مكتبه في الوزارة النائب عن الحزب الإشتراكي الديمقراطي الألماني ومدير الكتلة النيابية في مجلس النواب السيد توماس اوبرمان يرافقه الناطق الرسمي باسم الكتلة السيد ستيفان رولكي وحضرت اللقاء سفيرة المانيا في لبنان السيدة بريجيتا ايبيرلي ومدير مكتب مؤسسة فريديريتش ايبرت في لبنان سمير فرح.

وتركز البحث في اللقاء على العلاقات اللبنانية – الألمانية من جوانبها المختلفة وجرى عرض للتجارب المعتمدة في البلدين في المجالات الإنسانية والإجتماعية واوجه الشبة والخلاف في ما بينها، وخصوصا تلك المتصلة بالضمانات والتأمينات الإجتماعية التي تقود حتما الى الإستقرار السياسي والأمني والإجتماعي في اي بلد.

وشرح الوزير الصايغ بالتفصيل للجهود التي بذلت من اجل تحسين الأوضاع الإجتماعية والتنموية في كل لبنان من دون اي تمييز بين منطقة وأخرى، كما جرى استعراض للعلاقات القائمة بين لبنان والدول المانحة ومصادر التمويل الأوروبية والعالمية والسبل المعتمدة لتعزيزها وجعلها اكثر شفافية ما يؤدي الى مزيد من الإستقرار.

على صعيد آخر يتسلم الوزير الصايغ عند الرابعة من بعد ظهر اليوم درعا تقديرية من مركز العمل التطوعي تقديراً للجهود التي بذلت على مستوى تعميم هذه التجربة وتعزيزها.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر