الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري إستقبل وزير العلاقات الخارجية في الأورغواي وسفير مصر وروسيا
 
 
 
سفير روسيا: الاصلاحات في العالم العربي تتحقق من خلال قرارات دوله وشعوبه
 
 
 
١١ نيسان ٢٠١١
 
إستقبل رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري، في بيت الوسط، ظهر اليوم، سفير روسيا في لبنان الكسندر زاسبيكين في حضور المستشارين محمد شطح وجورج شعبان، وتم عرض للتطورات العامة في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال زاسبيكين بعد اللقاء "لقد تبادلنا وجهات النظر حول تطور الاوضاع في منطقة الشرق الاوسط، وقد اكدت النهج الثابت لروسيا الاتحادية تاييدا للاصلاحات في العالم العربي، والتي يجب ان تتحقق من خلال قرارات وشعوب ودول هذه المنطقة وليس من خلال الضغوطات الخارجية، فروسيا تقف ضد استخدام القوة، وضد التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول".

وأضاف: "في الوقت نفسه ناقشنا الوضع الراهن في لبنان من زاوية ضرورة الحفاظ على السلم الاهلي، وعلى تطور لبنان كدولة ديموقراطية مستقلة ذات سيادة، واكدت ايضا تاييد روسيا للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان واجراء التحقيق الدقيق والنزيه وغير المسيس لمصلحة لبنان كدولة مستقلة".

سفير مصر
كما استقبل الرئيس الحريري سفير مصر في لبنان احمد فؤاد البديوي، وعرض معه اخر المستجدات والعلاقات الثنائية.

وزير اورغوياني
والتقى الرئيس الحريري وزير العلاقات الخارجية في الاورغواي لويس الماغرو على رأس وفد، يرافقه سفير الاورغواي يورغي لويس يوري ارنوليتي، وتم عرض للتطورات في لبنان والمنطقة، وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر