الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
لقاء تنموي في السنديانة لمنسق "المستقبل" ورؤساء البلديات
 
 
 
 
 
 
٣ نيسان ٢٠١١
 
في سياق مناقشة الأوضاع التنوية واحتياجات القرى والبلدات في منطقة الدريب، عقد لقاء موسع في منزل رئيس بلدية السنديانة علي حمد، جمع المنسق العام لتيار "المستقبل" في الدريب خالد طه وعدداً من رؤساء البلديات. وتم التداول في الأوضاع التنموية لهذه القرى والبلدات التي تعاني أزمة حادة على مستوى مياه الشفة والطرق والصرف الصحي. وتم التداول في كيفية مراجعة المعنيين للوصول الى حلول سريعة في هذا المجال.

وفي ختام اللقاء، كانت جولة على ثانوية البيرة ومدرسة السنديانة الرسمية التي يتم تشييدهما بتمويل من رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري حيث جرى الاطلاع على مراحل العمل. وكان شكر للرئيس الحريري على كل ما يقدمه من خدمات ومشاريع تنموية لهذه المنطقة المحرومة في كافة المجالات التربوية والصحية والزراعية وغيرها من خلال مشاريع حيوية انتظرتها المنطقة عقوداً طوال .

وأشار طه الى أن هذا النشاط للوقوف فعلياً على احتياجات قرانا وأهلنا. والحاجات باتت معروفة لكن الأمور تتوقف على دور الدولة بشكل رئيسي والقطاع الخاص والبلديات وجهد الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات الأهلية والممولين المحليين الذين أيضاً عليهم دور كبير في المساعدة لانهاض القرى. كما كانت الجولة لوضع النقاط على الحروف والمساعدة في ايجاد السبل الكفيلة بتحريك عجلة الانماء في قرانا وبلداتنا التي تعاني الأمرين".

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر