السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:36 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"الكتائب - كفردلاقوس" أحيت عيدي الأم والفصح بحضور ماروني
 
 
 
ماروني: العطاء من دون مقابل هو أهم عطاء إنفاذاً لرسالة المسيح
 
 
 
٣١ اذار ٢٠١١
 
أحيا قسم كفردلاقوس الكتائبي عيدي الام والفصح في حفل اقيم في مؤسسة مار انطون الاجتماعية، في حضور عضو كتلة نواب الكتائب النائب ايلي ماروني، وعضو المكتب السياسي رئيسة مكتب شؤون المرأة في اقليم كسروان الفتوح الكتائبي فدوى يعقوب، وعدد من الكتائبيين والكتائبيات من اقليم زغرتا الزاوية، والراهبات في المؤسسة.

بداية، رحبت الام روز انياس رزق بالوزير ماروني واعضاء القسم، وألقت الطالبة زكية نكد كلمة شددت فيها على ان "الطلاب يعاهدون الوزير الشهيد بيار الجميل متابعة المسيرة مهما غلت التضحيات".

والقى الطلاب قصيدة تحية للوزير الشهيد وللسيدة باتريسيا بيار الجميل.

ماروني
ثم ألقى ماروني كلمة قال فيها: "الاطفال هم اولادنا والمسؤول الحقيقي هو من يجول في كل لبنان ويسأل عن اللبنانين بكل فئاتهم وطوائفهم"، مشيرا الى انه "نصرف الملايين على ما يدمر الوطن ونهمل الاطفال الذين هم مستقبل لبنان الزاهر، واقول للقيمين على المؤسسة وامنا روز انياس رزق ان العطاء من دون مقابل هو اهم عطاء، وذلك انفاذا لرسالة المسيح ولتبقى اجراسنا تقرع على مسافة ال10452 كلم، وانا سعيد انني في زغرتا وشعارنا اليوم أننا نريد ان نحيا للبنان لانه استشهدنا بما فيه الكفاية".

تابع: "نحن اليوم هنا موجودون باسم بيار الجميل ومؤسسته وحزبه، ونعاهدكم أن الحزب سيبقى رائدا في الدفاع عن لبنان"، آملا ان "يكون قسم كفردلاقوس واقليم زغرتا الزاوية اليوم جسر العبور الى المصالحة المسيحية الحقيقية التي نريدها ولنعود ونجتمع جميعا من اجل لبنان".

رزق
والقت الام رزق كلمة قالت فيها: "نريد ان يتحد الجميع لاجل لبنان، ونصلي معكم من اجل الوحدة والمحبة، ونصلي لكل المسؤولين لكي يقودونا الى الامان والسلام"، مشيرة الى ان "بيار كان يحب الوطن كل الوطن، ونريد أن يعمل الجميع لما فيه خير ومستقبل الاطفال والشباب."

البايع
واشار نائب رئيس مصلحة الاعلام في "حزب الكتائب" بيار البايع الى ان "حزب الكتائب" كان على الدوام يولي الشأن المعيشي اهمية بالغة، وكان وسيبقى اول المدافعين عن حقوق العمال والطبقة الكادحة في لبنان.

ثم قدم ماروني درعا تقديرية للام روز ماري انياس باسم قسم كفردلاقوس الكتائبي، كما قدمت تريز البايع وبهية علم درعا لماروني عربون وفاء وتقدير.

وفي الختام، وزعت الهدايا على الاطفال وقطع قالب حلوى بالمناسبة.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر