الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قطاع المهندسين في "القوات" يحيل مرشح "التيار" للنقابة ايلي بصيبص الى تصاريح باسيل في دبي
 
 
 
 
 
 
٢٦ اذار ٢٠١١
 
صدر عن قطاع المهندسين في القوات اللبنانية الآتي:

استلم المهندسون نهار الخميس بياناً مرسلاً عبر البريد الأكتروني من المهندس ايلي بصيبص عن موضوع انتخابات نقابة المهندسين ينتقد فيه سياسة مجالس النقابة الحالية والسابقة ويتهم الطرف الآخر باستخدام المال السياسي لاستقدام زملاء من الخارج.

بناء على ذلك، يستغرب قطاع المهندسين في "القوات اللبنانية" كل الاستغراب لغة البيانات الجديدة، البعيدة كل البعد عن اجواء المهندسين والتي لم تستعمل يوماً في انتخابات نقاباتهم، وهي قريبة كل القرب من اسلوب الانقلابين، امثال حلفاء الزميل بصيبص.

ويوضح ما يأتي:

اولاً: ان انتقاد المجالس السابقة هو مردود الى صاحبه اذ ان ممثلي "8 آذار" لم يغيبوا يوماً عنها، ولم يعترضوا على اي من قراراتها. لذا، فادعاءات بصيبص ليست سوى ادعاءات سياسية وتصب في خانة التسويق الانتخابي الذي يفتقد الى الموضوعية بحدها الادنى.

ثانياً: ان الاتهام باستقدام الزملاء من الخارج ينطبق عليه المثل "رضي القتيل ولم يرض القاتل" الذي نستذكره كل يوم في بيانات وتصاريح وآداء "8 آذار".

وهنا ندعو الزميل بصيبص الى متابعة نشاط الوزير جبران باسيل وسؤاله عن سبب وجوده في امارة دبي الاسبوع الماضي، وخطابه امام المهندسين المؤيدين له ولخط السوري الانقلابي في لبنان داعياً اياهم، وحسب الوكالة الوطنية تاريخ 19/03/2011، الى المشاركة الكثيفة في انتخابات نقابة المهندسين في بيروت.

وهنا لا بد من تذكير الزملاء بالمادة 2-8 من قانون 636 لتنظيم مهنة الهندسة التي تنص على وجوب معاملة الزملاء معاملة قائمة على الثقة والاحترام المتبادلين، ونضعها مع مقالة الوكالة الوطنية بتصرفهم.

ثالثاً: ندعو الزميل بصيبص الى زيارة www.imadwakim.com للاطلاع على برنامج نقابي حديث، واقعي وعصري مبني على تجربة نقابية فريده دامت عشرين سنة، منها 6 سنوات على مقاعد مجلس النقابة، اربع منها في مركز امين السر، وسنوات في رئاسة اللجان العلمية والنقابية.

آخيراً، يدعو قطاع المهندسين في "القوات اللبنانية" جميع المهندسين الى الاقتراع بكثافة للائحة "14 آذار" في الانتخابات النقابية في 10 نيسان المقبل، وتأييد المهندس عماد واكيم لمركز نقيب المهندسين في بيروت.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر