السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:36 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
معوض استقبلت السفيرة الكندية واستبقتها لمائدة غداء
 
 
 
 
 
 
٢١ اذار ٢٠١١
 
استقبلت الوزيرة السابقة نايلة معوض سفيرة كندا في لبنان هيلاري شايلدز آدامز في دارتها في زغرتا بحضور عضو الأمانة العامة لقوى "14 آذار" المحامي يوسف الدويهي حيث جرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة فيما شددت الوزيرة معوض أمام السفيرة الكندية على أهمية الشمال وزغرتا ورموز هذه المنطقة التاريخية والروحية ومعالمها الجغرافية المميزة.

بعد اللقاء كانت جولة قامت بها الوزيرة معوض والسفيرة الكندية والمحامي الدويهي في مؤسسة رينه معوض في مجدليا - زغرتا حيث اطلعت سفيرة كندا من المسؤولين والقيمين على قطاعات وأقسام المؤسسة على سير العمل فيها ومدى اهمية التقديمات التي تقوم بها مؤسسة رينه معوض في سبيل رفع مستوى المزارع والقطاع الزراعي والاقتصادي في الشمال، ومدى مساهمة هذا الدعم في تحسين الظروف المعيشية لأبناء هذه المنطقة وبقائهم فيها وتنميتها اقتصادياً واجتماعياً.

كما كانت زيارة الى الجامعة الانطونية في العقبة زغرتا حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة الانطونية في لبنان الأب انطوان راجح والاب نادر نادر رئيس الجامعة الانطونية فقاموا بجولة استطلاعية على اقسام الجامعة الحديثة في المنطقة.

فزيارة للمعهد الفني الرسمي العالي في زغرتا حيث استقبلهم مدير المعهد الاستاذ طوني العم وجالوا على أرجاء المعهد وأطلعهم على احتياجاته لتأدية الدور المهني المطلوب منه.

وقد استبقت الوزيرة معوض السفيرة الكندية الى مائدة الغداء الذي شارك فيه المحامي الدويهي.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر