الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفد من "المستقبل" زار مكتب "الجزيرة" في بيروت.. حوري ومجدلاني: لا علاقة لتيارنا بما حصل لكننا نأسف ونعتذر
 
 
 
 
 
 
٢٧ كانون الثاني ٢٠١١
 
زار وفد من "تيار المستقبل" ضم النواب سمير الجسر وعاطف مجدلاني وعمار حوري وعضو المكتب السياسي في التيار راشد فايد، مكتب الجزيرة في بيروت، وأعرب الوفد لمدير المكتب غسان بن جدو وأعضاء المكتب، بحسب بيان ل الجزيرة"، عن "الأسف للاعتداء الذي طاول فريق شبكة الجزيرة في طرابلس الثلاثاء الماضي ولا سيما تحطيم وإحراق سيارة البث الفضائي التابعة للقناة".

وحرص الجسر على تأكيد "رفض أي اعتداء على أية وسيلة إعلام عموما وعلى قناة الجزيرة خصوصا لا سيما أنه لا يوجد مناخ عدائي أصلاً للجزيرة في طرابلس ولا في أوساطنا عموما". وشدد على أن "ثقافة أهل طرابلس تتناقض مع ما جرى".

كذلك، أكد حوري ومجدلاني أن "تيار المستقبل لم تكن له علاقة بما حصل لكننا نأسف ونعتذر انطلاقا من مسؤوليتنا المعنوية وأن ما أصاب الجزيرة والاعلام أصابنا نحن أيضاً". أما فايد فقال: "إننا هنا لنعلن تضامننا مع الجزيرة انطلاقا من قناعتنا بحرية الاعلام ورفض استهدافه".

من جانبه، رحب بن جدو بمسؤولي "المستقبل"، وقال: "إننا نفرق تماماً بين تيار المستقبل وبين حفنة الغوغاء التي استباحت كل شيء، وإن كان التيار يتحمل مسؤولية أدبية لكونه الجهة المنظمة. لكننا لم نلحظ استهدافا مباشرا من التيار للقناة لا سيما وأن العلاقة المهنية والشخصية جيدة".

وشدد على " ضرورة القيام بحملة عامة في البلاد من أجل مواجهة جدية لهذا الاستسهال في استهداف الاعلام من قبل أي كان"، مشيراً إلى أن "الخطاب السياسي التحريضي والنشاز لا نتيجة له سوى أعمال عنف كالتي شهدناها أخيراً".

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر