الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:22 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
بلمار عين الفرنسية صوفي بوتو دولا كومب ناطقة رسمية باسم المحكمة
 
 
 
 
 
 
٢٥ كانون الثاني ٢٠١١
 
اعلن المدعي العام لدى المحكمة الخاصة بلبنان القاضي دانيال بلمار في بيان اليوم، عن "تعيين السيدة صوفي بوتو دولا كومب في منصب المسؤولة عن الإعلام والناطقة الرسمية".

واشارالى ان "تعيينها يتزامن مع بداية مرحلة جديدة في عمل مكتبنا إثر إيداع القرار الاتهامي، ونظرا لما لدى السيدة صوفي بوتو دو لا كومب من خبرة متعمقة في مجال التواصل والإعلام، فإنني على ثقة بأنها ستكون بمثابة مكسب كبير لمكتبي وستكمل فريق كبار المسؤولين فيه.

وتتمتع السيدة صوفي بوتو دو لا كومب الفرنسية الجنسية بخبرة واسعة في مجال الإعلام. وقبل الانضمام إلى المحكمة، شغلت منصب نائبة رئيس الاتصال والإعلام في بعثة الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار في هايتي ("البعثة"). وعملت كناطقة رسمية للبعثة منذ شهر نيسان/أبريل 2006، وكموظفة معنية بالدعوة والتوعية لمدّة سنتين. كما شغلت عدة مناصب كأخصائية اتصالات في القطاعين العام والخاصّ.

السيدة بوتو دو لا كومب حائزة درجة ماجستير في القانون العام وشهادة دراسات جامعية عليا في القانون البيئي الحضري.

وشاركت في تحرير مؤلفين اثنين وهما "Lettres de loin en loin" الذي نشر في العام 2008 و"Haiti parmi les vivants" الصادر في العام 2010. وهي أيضا عضو سابق في الرابطة الدولية للغرف التجارية الصغيرة في جزيرة المارتينيك (Junior Chamber International) وشاركت في تأسيس الرابطة الدولية للغرف التجارية الصغيرة في هايتي، وهي منظمة شبابية عالمية غير سياسية وغير طائفية تهدف إلى تعزيز الفرص الإنمائية لتمكين الشباب من إحداث التغيير في العالم".

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالمسؤولة عن الإعلام والناطقة الرسمية في مكتب المدعي العام، السيدة بوتو دو لا كومب.

رقم الهاتف في المكتب: 31708003438

رقم الهاتف الخلوي: 31650889203

عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر