الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:55 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
مصرع مواطن في تدهور شاحنة ومقتل عامل سقط من ورشة بناء وسرقة 3 منازل وورشتين
 
 
 
 
 
 
١٩ كانون الثاني ٢٠١١
 
تدهورت شاحنة "بيك اب" رقم لوحتها ( 334542/م) يقودها ربيع باباني وبرفقته شفيق مرعيان، على طريق السويسة - حلبا ماادى الى مصرع شفيق، ونقلت جثته الى مستشفى حلبا الحكومي القريب من مكان الحادث.

-وفي انطلياس زلت القدم بالعامل السوري رفعات ابراهيم محمد، داخل ورشة بناء قيد الانشاء لصاحبها نزار يمين من فتحة المصعد الكهربائي في الطابق الثامن ما ادى الى مصرعه على الفور.

- وفي الطريق الجديدة - ساحة الملعب البلدي، تمكن اللصوص فجرا من خلع باب سيارة المواطن احمد خضر ياسمين من مواليد 1985، وهي من نوع" ميتسوبيشي" وسرقوا من داخلها حقيبة تحوي على ماافاد صاحبها مبالغ مالية من عملات مختلفة تربو على 80 الف دولار اميركي وقد عملت رجال المباحث الجنائية على رفع البصمات.

- وفي محلة ضهور العبادية، دخل مجهولون الى ورشتين قيد الانشاء للمدعوين امين بدر السلطان بن عيسى وفيصل المطاوع (كويتيان ) وسرقوا من داخلها معدات كهربائية ومضخات مياه وادوات اخرى وقدر ثمنها بما يزيد على 45 مليون ليرة لبنانية.

- وفي مزرعة يشوع، تسلق اللصوص الى منزل المواطن دوري جرمانوس ( مواليد 1965 )، الكائن في شارع الحريق وسرقوا من داخله مجوهرات واموالا نقدية قدرها مالكها بما يزيد على 25 مليون ليرة لبنانية.

-وفي بلدة اجدبرا في وسط قضاء البترون، دخل مجهولون الى منزل المواطن شارل كاشكوريان، الكائن على الطريق العام، وسرقوا من داخله اموالا نقدية ومجوهرات قدرت قيمتها بما يزيد على 8 ملايين ليرة لبنانية.

-وفي بلدة كفردان القريبة من شمسطار في البقاع الشرقي وبلدة سعدنايل في البقاع الاوسط تمكن اللصوص من سرقة مئات الامتار من الكابلات النحاسية التي تؤمن التيار للقريتين المذكورتين ومحيطهما ما حرم الاهالي من الكهرباء.

-وفي برج حمود سرق مجهول سيارة المواطن غصن يوسف منصور وهي "مرسيدس صنع 1977"، رقمها 117502/ن، كان اوقفها قرب منزله.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر