الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 05:26 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
محافظ الجنوب ترأس إجتماعا لمجلس الامن الفرعي في سرايا صيدا
 
 
 
لقمع المخالفات على انواعها والمخلين بالأمن والتشدد في قمع السرقات
 
 
 
١٨ كانون الثاني ٢٠١١
 
ترأس محافظ لبنان الجنوبي نقولا ابوضاهر اجتماعا لمجلس الأمن الفرعي في مكتبه في مبنى السرايا الحكومية في صيدا، حضره إضافة الى القادة الأمنيين النائب العام الإستئنافي في الجنوب القاضي سميح الحاج.

وتم خلال الاجتماع البحث في عملية التنسيق ما بين الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وسائر الأجهزة بالتعاون مع النيابة العامة الإستئنافية في الجنوب بهدف قمع المخالفات ومحاولات الإخلال بالأمن على أنواعها، والتشدد في قمع السرقات التي تحصل بين الحين والآخر، وملاحقة أصحاب السيارات غيرالحائزين على رخص قانونية ومراقبة السيارات ذات الزجاج الحاجب للرؤيا منعا لاستغلالها في إرتكاب أعمال أمنية مخلة بالأمن والسلامة العامة".

وأكد المجتمعون "قرار نزع الصور واليافطات والإعلانات المخالفة للقانون، وعدم تعليق تلك التي من شأنها أن تثير خلافات واضطرابات حزبية أو طائفية على أن تقوم البلديات كل ضمن نطاقها بمتابعة تنفيذ مضمون قرار معالي وزير الداخلية والبلديات".

ودعوا جميع البلديات التابعة للمحافظة "متابعة العمل على وضع الكاميرات اللازمة في الأماكن العامة وتلك التي تراها مناسبة دون أن تتعارض مع حرمة الملكية الخاصة والحياة الشخصية والى تفعيل عمل الشرطة لتأمين الحراسة الليلية بالتنسيق مع غرفة عمليات قوى الأمن الداخلي في الجنوب".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر