الاحد في ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:31 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قتيل صدما على اوتوستراد الشالوحي وارتفاع في "بورصة السرقات"
 
 
 
 
 
 
١٨ كانون الثاني ٢٠١١
 
ذكرت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان سلسلة سرقات وعملية خطف غير واضحة وقعت في مناطق مختلفة، وجاءت تفاصيلها على الشكل الاتي:

- عاود اللصوص سرقة المزيد من الاسلاك النحاسية العائدة للشبكة العامة للكهرباء في محيط بلدة ممنع في منطقة عكار وسجل ليل 17 -18 الحالي سرقة ما يزيد عن 500 متر ما حرم عددا من الاحياء والقرى من التيار الكهربائي.

- وفي بلدة بشطايل في الضنية أقدم مجهول على دخول منزل المواطنة (م.ط) بالكسر والخلع وتمكن من سرقة مصاغ وأموال قدرت بما يزيد على ثمانية ملايين ليرة لبنانية.

- وفي محلة قصقص أقدم ثلاثة اشخاص مجهولين على متن سيارة "RIO KIA" سوداء مجهولة باقي المواصفات على شهر سكين ومسدس في وجه (أ.د.م - من مواليد 1974) وسلبوه بعد تهديده بالقتل ما يحمل من اموال قال انها 200 دولار اميركي وفروا .

- وفي الحدث دخل اللصوص تسلقا، الى متوسطة الحدث الرسمية وسرقوا من داخلها جهازي كمبيوتر وسكانر ومبلغا من المال قيل انه 800 الف ليرة لبنانية من صندوق المدرسة.

- وفي محلة الباروك في الشوف دخل اللصوص منزل المواطنة (ع.م) وسرقوا من داخله ثلاث بنادق صيدا ومبلغا من المال ومصاغا قدرت جميعها بما يزيد على 7000 دولار اميركي.

- وفي محلة عيناتا الوادي في قضاء بنت جبيل سرق اللصوص من منزل (ف.س) مبلغا نقديا قالت انه بلغ 3,5 مليون ليرة لبنانية فضلا عن مجوهرات واغراض ثمينة قدرت بما يزيد على 7000 دولار اميركي.

- ادعى لدى فصيلة برج حمود (أ.م - 19 عاما) ان ستة اشخاص طوقوه وشهر احدهم في وجهه سكينا فيما قام آخر بضربه بآلة حادة ما ادى الى اصابته بجروح بليغة ولم يتمكنوا من سلبه ما يحمل من اموال وبعد ان تمكن من التخلص منهم، فروا.

- أبلغ المواطن (ج.خ) من سكان بلدة عين عطا في قضاء راشيا غرفة عمليات زحلة انه وردته رسائل الكترونية على هاتفه الخليوي من ابنه (و.خ - من مواليد 1988) وهو طالب في جامعة AUST في محلة الكرك مفادها بأنه تعرض للخطف ظهر امس الاثنين الذين يطالبون بفدية قدرها 50 الف دولار اميركي لاطلاق سراحه. وصرح الوالد في الشكوى التي قدمها الى مركز قوى الامن انه اوصل ولده كالعادة عند الثامنة من صباح امس الى الجامعة وبعد مراجعة ادارة المدرسة تبين ان ولده و.خ لم يدخل الصف ولم يحضر بالتالي الى الجامعة وذلك بعد الاستماع الى عدد من زملائه وعارفيه. وتبقى قضية الخطف التي افضى بها الوالد والمرتكزة الى الرسائل الالكترونية مدار ملاحقة واستقصاءات من قبل قوى الامن لجلاء الملابسات.

- وفي مجال آخر صدمت سيارة مجهولة قبل ظهر اليوم على اوتوستراد ميرنا الشالوحي المعاون الاول في الجيش (ف.ي.ب) ما ادى الى مصرعه على الفور وقد فر السائق الصادم.

- وفي خبر ملحق لخبر الانفجار الذي وقع داخل محل (ز.م.ق) عصر امس على طريق المطار في محل معد لبيع وتعبئة قوارير الغاز فقد اصيب العامل السوري الذي تم استجلاء كامل هويته ويدعى جاسم الهويندي ونقل الى مستشفى الساحل حيث افادت مصادر طبية صباح اليوم انه تم بتر ساقه او رجله وهو في حالة مستقرة ويخضع للمراقبة والعناية الطبية.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر