الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:22 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"تيار المستقبل" ـ السويد: سنبقى اوفياء للحقيقة والعدالة
 
 
 
 
 
 
٢٦ شباط ٢٠١١
 
جدد "تيار المستقبل"- السويد تأكيد بقاءه وفياً للحقيقة والعدالة، مشدداً على ان "الحق والعدل لن يركعا أو يخضعا لقوى السلاح الأسود والقمصان السوداء".

وفي بيان في الذكرى السنوية السادسة لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، أكد التيار "أننا سنبقى على العهد أوفياء للحقيقة وللعدالة طالبين، ونشد على يد الرئيس سعد الحريري ونقول إن الاستشارات النيابية أسقطت ورق التوت عن الجميع"، معاهداً "برفع راية وطننا لبنان عالياً، هذا الوطن الذي من اجله استشهد الشهداء الأبرار، هذا الوطن الذي قدم أنفس الجواهر واللآلئ ألا وهو الفكر والعلم".

وأشار الى ان "هذا الوطن حاضن العروبة وحاميها هو وطن نهائي لكل أبنائه وليس لطائفة أو حزب أو فئة"، جازماً "بأننا لن نكون شهود زور داخل حكومة تحركها أصابع ولاية الفقيه الفارسية وحلفائها".

وقال: "ها هو الشبل من ذاك الاسد، فالرئيس سعد الحريري يواجه أعتى الرياح الخماسينية الملأى بالاحقاد التي تعصف وتضرب بالوطن الغالي لبنان. الحق والعدل لن يركعا أو يخضعا لقوى السلاح الأسود والقمصان السوداء". وحذر من ان "الظلم عواقبه وخيمة وجسيمة".

الى ذلك، دعا التيار إلى "أخذ العبرة من إرادة الشعب في الثورتين المصرية والتونسية اللتين هما امتداد لثورة الأرز المخطوطة بدماء الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي علّمنا أن لا أحد أكبر من بلده، فانتفضنا على المظالم ولا زلنا بانتفاضة دائمة حتى تبيان العدالة والحقيقة".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر