الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 04:31 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"القوات" صيدا -الزهراني تستنكر رفع اللافتات وتوزيع المنشورات في المدينة
 
 
 
 
 
 
٢١ شباط ٢٠١١
 
صدر عن القوات اللبنانية منطقة صيدا -الزهراني البيان الاتي:

برزت في الآونة الاخيرة ظاهرة رفع لافتات وتوزيع منشورات في مدينة صيدا ومحيطها موقعة باسم تجمعات أوحركات وهمية غير موجودة، تنمّ عن حقد دفين وتتعرض اما لاحزاب لبنانية واما لمرجعيات سياسية.

إن القوات اللبنانية تأسف وتستنكر مثل هذه التصرفات الهادفة الى نكء الجراح وفتح ملفات الماضي الاليم، وهي ترى في هذه الظاهرة بزور فتنة بدأت تطل براسها ومحاولة لجرّ المنطقة واهلها الى حال من البلبلة لا سيما في ظل الظروف الدقيقة التي تمرّ بها البلاد والمنطقة عموماً.

ان القوات اللبنانية التي آلت على نفسها عدم الخوض في مثل هذه الممارسات، تتقدم من الرأي العام عامة والجنوبي خاصة للوقوف على بينة مما يجري لكشف النوايا الخبيثة والتصدي لها بمزيد من الوعي والحكمة.

كما تتوجه القوات اللبنانية الى كافة الفاعليات في مدينة صيدا وفي مقدمتها سعادة محافظ الجنوب بالانابة ومجلس بلدية المدينة كما المرجعيات الامنية لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمنع تمادي هذه الظاهرة التي تستفز مشاعر شريحة كبيرة من ابناء المنطقة، هذه المنطقة التي ترفض العودة الى لغة التخوين والتهديد كما ترفض تحميل فئة من المجتمع اللبناني، هي الأقل مسؤولية بين كل الآخرين، وزر حرب امتدت على مساحة الوطن وشاركت فيها الفئات كلها من دون استثناء.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر