الاحد في ١٩ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:31 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
نواب كتلة المستقبل يحيون ذكرى إغتيال الحريري في الإغتراب
 
 
 
 
 
 
١٦ شباط ٢٠١١
 
بمناسبة الذكرى السادسة لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، يشارك عدد من نواب كتلة المستقبل في إحياء هذه الذكرى في دول الاغتراب وفقاً للبرنامج التالي:

في 19 شباط، يشارك النائب أحمد فتفت في مهرجان يقام في مدينة مونتريال الكندية، فيما يشارك النائب هادي حبيش في 27 شباط في مهرجان يقام في مدينة تورونتو.

وفي 19 شباط، يشارك النائب سيرج طورسركيسيان في مهرجان يقام في بلجيكا، فيما يشارك النائب عاطف مجدلاني في التاريخ نفسه في مهرجان يقام في سويسرا.

ويشارك عضو المكتب السياسي النائب السابق مصطفى علوش في إحياء المناسبة في مهرجان يقام في غانا في 19 شباط.

وفي مدينة ملبورن الأسترالية، يشارك النائب خالد زهرمان في إحياء المناسبة في مهرجان يقام في 20 شباط، فيما يشارك في التاريخ نفسه النائب كاظم الخير في مهرجان يقام في مدينة سيدني.

ويتوجه النائب عمار حوري إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية لإحياء المناسبة في مهرجان يقام في 24 شباط.

وفي 27 شباط، يشارك النائب جان أوغاسابيان في مهرجان يقام في مدينة لوس أنجلس في الولايات المتحدة الأميركية، فيما يشارك النائبان عقاب صقر وزياد القادري في التاريخ ذاته في مهرجان يقام في مدينة ميشيغان.

ويشارك النائبان أمين وهبي وجمال الجراح في مهرجان يقام في مدينة فالنسيا في فنزويلا في 28 شباط، قبل أن يتوجها إلى مدينة كولون في باناما للمشاركة في مهرجان يقام بين الأول والعاشر من آذار للمناسبة ذاتها.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر