الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:45 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الرئيس الجميل استقبل السفير الإسباني ووزيرة عراقية سابقة
 
 
 
 
 
 
١٥ شباط ٢٠١١
 
استقبل رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" أمين الجميل في دارته في بكفيا، وزيرة شؤون المهجرين العراقية السابقة باسكال ورده وتم خلال اللقاء البحث في الأوضاع العامة.

بعد اللقاء قالت وردة: "أنا اعمل مع منظمة حمورابي لحقوق الإنسان، ومسائل حقوق الإنسان، وهدف زيارتي الى لبنان هي محاولة ترسيخ ثقافة حقوق الإنسان في الشرق الأوسط واحترامها من قبل الأنظمة المختلفة، ومن اجل ارساء التعاون المتبادل بين الشخصيات والمنظمات المهتمة بحقوق الإنسان في لبنان والعراق".

السفير الاسباني
كما استقبل الرئيس الجميل السفير الإسباني خوان كارلوس غافو وتم خلال اللقاء بحث تطورات المستجدات السياسية في لبنان. وبعد اللقاء قال السفير غافو:"بحثت مع الرئيس الجميل تطورات الأوضاع السياسية في لبنان، واحياء مناسبة ذكرى 14 شباط بالأمس، وكلمات مختلف الزعماء التي القيت في هذا الحفل. وكررت في لقائي مع الرئيس الجميل موقفنا من تشكيل الحكومة التي يجب أن تمثل مختلف الأطياف السياسية والمجموعات اللبنانية، وان تحترم التزامات لبنان الدولية. وإذا كانت هذه الإحتمالات قد ضاقت في الوقت الحاضر، الا اننا نريد من الحكومة الجديدة العمل على تمثيل كل الشرائح السياسية اللبنانية، ونحن في انتظار تشكيل الحكومة والقرارات التي ستتخذها".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر