الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الخير زار المفتي واستقبل مجالس اختيارية في المنية: للتمسك بالثوابت الوطنية
 
 
 
 
 
 
١٥ شباط ٢٠١١
 
أقام عضو كتلة "المستقبل" النائب كاظم الخير، مأدبة إفطار في دارته في المنية، دعا اليها أعضاء المجالس الإختيارية في بلدات المنية، بحنين، النبي يوشع، الريحانية، دير عمار، البداوي، مركبتا، تربل، برج اليهودية ووادي نحلة. بعد الافطار تداول المجتمعون في هموم ومشاكل المنطقة والمشاريع الانمائية والحيوية الخاصة بها.

وشدد الخير خلال اللقاء على توحيد الجهود مع جميع الفاعليات من أجل تحقيق مطالب المنطقة بالنهوض والانماء، وأكد استمراره بمتابعة هذه المشاريع سواء في الحكومة او في المعارضة. كما تناول الخير اللقاء في دار الفتوى "وصدور الوثيقة الوطنية لحماية لبنان والمحافظة على حقوقه وحقوق مواطنيه"، ودعا الى "التمسك بالثوابت التي أقرت في دار الفتوى لتحقيق مشروع بناء الدولة التي أرسى قواعدها الرئيس الشهيد رفيق الحريري"، وتمنى أن تشكل حكومة وفاق وطني تعزز السلم الأهلي وتحافظ على العدالة.

من ناحية أخرى، استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني النائب الخير الذي قال بعد اللقاء: "قدمنا لسماحته التهاني بذكرى المولد النبوي الشريف وجرى التداول في المجريات السياسية التي تحدث في البلد مؤخراً، وتم التطرق الى مواضيع تهم منطقة الشمال خاصة على صعيد الطائفة السنية، وابدينا لسماحته استنكارنا وشجبنا للهجوم الذي يمارس على دار الفتوى ومفتي الجمهورية والمفتين ومن غير المقبول ان يكون هناك أي تهجم او اساءة لمرجعيتنا الاسلامية والوطنية، اما بالنسبة للوثيقة الاسلامية الوطنية التي تم التوافق عليها في دار الفتوى هي وثيقة بامتياز والدليل على ذلك ان هناك ثناء عليها من جميع الطوائف في لبنان، ونحن نتمسك بها وهي ترسي ثوابت للمرحلة المقبلة، وشكرنا سماحته على مواقفه الوطنية والإسلامية التي نعتز بها".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر