الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
14 آذار تحيي ذكرى 14 شباط في البيال: يعود لميقاتي إعلان موقفه النهائي من ثوابتنا
 
 
 
 
 
 
٨ شباط ٢٠١١
 
عقدت قوى 14 آذار اجتماعاً مصغراً في بيت الوسط، عرضت خلاله الأوضاع العامة في البلاد مع اقتراب الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه في 14 شباط 2005.

وأكدت قوى 14 آذار إلتزامها بالثوابت التي قامت عليها ثورة الأرز وفي مقدمها التمسّك باستقلال لبنان وسيادته وحريته وبمطلب معرفة الحقيقة وتحقيق العدالة في جرائم الإغتيال الإرهابية التي تعرّضت لها قيادات لبنان السياسية والإعلامية والأمنية والعسكرية ودعم عمل المحكمة الخاصة بلبنان لتحقيق هذا الهدف.

واستعرضت قوى 14 آذار نتائج المبادرة التي قامت بها قياداتها بالتنسيق والتضامن في ما بينها لبحث موقف الرئيس المكلف نجيب ميقاتي من هذه الثوابت واستعداد الحكومة العتيدة لتبنّيها بصفتها الضمانة الوحيدة لحماية الثوابت التي يتمسك بها اللبنانيون والترجمة الفعلية لإرادة الشراكة الحقيقية، مؤكدة أنه بات يعود للرئيس المكلف إعلان موقفه النهائي منها.

وقرّرت قوى 14 آذار، وبمناسبة الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، إحياء ذكرى جميع شهداء ثورة الأرز، وذلك في قاعة البيال، يوم الإثنين المقبل 14 شباط 2011، عند الساعة الرابعة من بعد الظهر. ودعت في هذه المناسبة جميع اللبنانيين إلى استذكار أرواح الشهداء وذلك عند الساعة 12:55 من اليوم نفسه، ورفع الصلوات كل على طريقته.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر