الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
محطتان لقوى 14 آذار لاعادة نبض "ثـورة الارز"... احياء 14 شباط في البيال والثانية في ساحة الشهداء
 
 
 
 
 
 
٤ شباط ٢٠١١
 
اشارت الوكالة المركزية الى ان قوى 14 آذار تنصرف الى تقويم المرحلة الفائتة ووضع خطة عمل جديدة للتعاطي مع المرحلة المقبلة في ضوء سلسلة المتغيرات التي طرأت اخيرا.

وفي هذا الاطار، تعمل هذه القوى على اعادة تجميع صفوفها لتكون صفا واحدا وراء خطاب سياسي واحد مرتكز الى ثوابتها الوطنية ومبادئها السياسية من خلال "العبور الى الدولة" وتفعيل المؤسسات الدستورية والتمسك بالمحكمة الخاصة بلبنان وبمعادلة العدالة والسلم في آن معا. وعشيّة اجتماعها الموسع المرتقب، لم تتوقف حركة الاتصالات واللقاءات بين اقطابها تحضيرا لاعادة حضورها القوي على الساحة في شكل يتلاءم مع متطلّبات المرحلة الراهنة.

هذا وعلمت "المركزية" ان قوى 14 آذار تحضّر الارضية الشعبية لمناسبتين وتحشد كل قواها لاثبات حضورها مجددا، وامامها محطتان: الاولى في 14 شباط الذكرى السادسة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري والتي ستحييها في "البيال" في حضور عدد كبير من الشخصيات والكوادر السياسية والاجتماعية والشعبية، حيث ستطلق ورقة سياسية تضمّنها مبادئها العامة.

اما المحطة الثانية ففي 14 آذار والتي سيحتفى بذكراها في ساحة الشهداء وأمام ضريح الرئيس رفيق الحريري.

وسترتدي الذكرى طابعا خاصا هذا العام، وتكتسب دلالات سياسية في اوضح رسالة لاعادة نبض ثورة الارز للخفقان من جديد. وفي المعلومات ان الفترة الزمنية الفاصلة بين المحطتين ستشهد سلسلة تحركات تتدرج تصعيديا حول ضريح الحريري من دون اسقاط احتمال حصول تجمعات شعبية في المدن الرئيسية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر