الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 05:14 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
حوري: موقع الرئاسة الثالثة وطني و"تيار المستقبل" لا يمذهبه
 
 
 
 
 
 
١٦ كانون الثاني ٢٠١١
 
أكّد عضو "كتلة المستقبل" النائب عمار حوري أن "تيار المستقبل" لم يراهن في أي وقت من الاوقات على الخارج، إذ أن هناك الكثير من التعقيدات في الداخل اللبناني علينا معالجتها وأي جهد عربي أو صديق لدعم لبنان لا يغني عن الجهد المطلوب لبنانياً، مذكرا بأن من ابتدع فكرة الـ"س- س" هو رئيس مجلس النواب نبيه بري.

حوري، وفي حديث الى محطة "المنار"، نفى ما يشاع عن أن "تيار المستقبل" "يمذهب" موقع الرئاسة الثالثة، مؤكدا أن هذا الموقع وطني بامتياز كالرئاستين الاولى والثانية، وعلينا أن نتوجه دائماً انطلاقاً من هذه الخلفية. وأعلن أن مرشح "14 آذار" لرئاسة الحكومة هو الرئيس سعد الحريري، مشددا على أننا تحت سقف الدستور والقوانين المرعية والاسم الذي سيحظى بالاغلبية النيابية بالترشيح سيكلفه رئيس الجمهورية بتشكيل الحكومة وفقا للدستور.

ورأى حوري أنه من حق النائب ميشال عون كما حق كل القوى السياسية أن ترشح من تراه مناسباً من أسماء وأن تعبر عن وجهة نظرها، مشيرا إلى أنه من حقنا ومن حق الآخرين أن نتفق أو أن نختلف مع فريق سياسي فيما يطرحه.

و علّق على التقرير الذي نشرته قناة "الجديد" (أمس) في نشرتها المسائية، عن لقاء رباعي جمع الحريري مع كل من العقيد وسام الحسن ومحمد زهير الصديق والمحقق الدولي فاعتبره "فيلما ركيكا من إعداد مخابراتي ليس له مضمون وبتوقيت لا ينطلي على أحد".

أما عن تسليم القرار الاتهامي الاثني) الى قاضي الاجراءات التمهيدية القاضي دانيال فرانسين فقال حوري: "لا املك تأكيداً ولا نفياً لهذا الموعد وكل ما سمعناه أتى من خلال وسائل الاعلام".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر