الخميس في ٢٠ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
"عائلات الطريق الجديدة": محاولة انقلاب "حزب الله" على السلطة ستفشل
 
 
 
 
 
 
١٥ كانون الثاني ٢٠١١
 
أكد تجمع "عائلات الطريق الجديدة"، في بيان، ان "محاولة الانقلاب التي يقودها "حزب الله" على السلطة بهدف الاطاحة بالمحكمة الدولية ومنع الوصول الى الحقيقة والعدالة في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وباقي شهداء 14 آذار المقاومين، ستفشل كما فشلت سابقاتها".

وأكد البيان "التمسك بالرئيس سعد الحريري رئيسا للحكومة الجديدة" مشددا على ان "أي حكومة جديدة برئاسة سني من غير تيار المستقبل او بتسمية من الرئيس سعد الحريري بالذات، ستكون حكومة غير ميثاقية وغير دستورية، كما انها ستكون حكومة مرفوضة دوليا على اساس انها حكومة حزب الله".

وحذر من "اللعب بنار الفتنة" داعيا "كل النواب السنة في اي تكتل كان الى الاقتداء بالوزير عدنان السيد حسين الذي انحاز الى طائفته وانقلب على علاقاته مع رئيس الجمهورية وكل محبيه من غير طائفته لان مصلحة حزب الله وداعميه في طهران يريدون ذلك، كما ندعو الرفيق النائب وليد جنبلاط ان يحافظ على وعوده السابقة وما اغدقه على جماهير 14 آذار من آمال بالسيادة والحرية والاستقلال".

وحول كلام النائب محمد رعد حول الرئيس الوطني والمقاوم، قال البيان "نكتفي بالقول ان اسرائيل نفسها تتذكر اين ولدت المقاومة، ومن كان في مواجهتها في اجتياح 1982، كما يتذكر الجميع من لا يزال يعتقل بتهمة التعامل مع اسرائيل والشبكات التي اوقفت وخصوصا الموقوف العميد المتقاعد فايز كرم الذي لن يكون الاخير حتما".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر