الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 08:20 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ارتفاع بورصة سرقة المنازل والمحال و32 رأس غنم وأسلاك التوتر النحاسية في عكار
 
 
 
 
 
 
١٤ كانون الثاني ٢٠١١
 
ذكرت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان سرقة المنازل والمحال نشطت في الساعات القليلة الماضية وبلغ مجموعها ما يزيد على 150 الف دولار اميركي من أموال ومصاغ وأدوات الكترونية.

فقد دخل لصوص فجر اليوم الى محل معد لبيع الاسلحة الحربية والصيد في بلدة رأس المتن، يملكه ويديره المواطن مروان نجيب صالحة، بالخلع والكسر وسرقوا من داخله بنادق صيد واسلحة قدرت قيمتها بما يزيد على ال 100 مليون ليرة لبنانية.

وفي بقعاتة كنعان، دخل لصوص الى منزل المواطن يوسف عزيز الحاج بالخلع والكسر وتمكنوا من سرقة اموال نقدية ومجوهرات مختلفة قدرها بما يزيد على 50 الف دولار اميركي.

وفي زوق مكايل لم يوفر اللصوص ايضا محلا يخص المواطنة رانيا صافي البدوي المعد لبيع اجهزة الكمبيوتر الكائن في سنتر زغيب وسرقوا من داخله اجهزة وكاميرات وقطعا مختلفة قدرت بما يزيد على 50 مليون ليرة لبنانية".

وفي محلة الرويس في الضاحية الجنوبية، اقدم مجهولون على الدخول الى منزل الفلسطيني حسين بلشيه الكائن في شارع عبد النور بناية الزهور وسرقوا من داخله مصاغا واموالا نقدية قدرها بما يزيد على 26 الف دولار اميركي".

وفي محلة الكفاءات بناية الارجوان دخل اللصوص منزل المواطنة زينب مهدي النمر بالخلع والكسر وسرقوا من داخله مصاغا واموالا قدرتها بما يزيد على 6000 دولار اميركي .

وفي محلة صيدنايا في عكار أقدم مجهولون على سرقة 32 رأسا من الغنم من داخل مزرعة المواطن محمد حسن درويش قدر ثمنها بما يزيد على 15 مليون ليرة لبنانية.

ولم يتورع اللصوص عن متابعة سرقة المزيد من اسلاك التوتر المختص التي تربط وتزود القرى في الشمال بالتيار، وقد سجل ليلا سرقة ما يزيد على 1000 متر من الكابلات النحاسية في اطراف بلدة ممنع في عكار ما حرم عددا من القرى من وصول الطاقة الكهربائية اليها وقدر ثمنها بما يزيد على 12 الف دولار اميركي.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر