الاثنين في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 04:59 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عبدالله عاد من المغرب بعد حضور تدشين ملعب لكرة القدم ولبى دعوة الى البرازيل لحضور مؤتمر كشفي
 
 
 
 
 
 
١٣ كانون الثاني ٢٠١١
 
عاد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال علي عبدالله من جولته التي كان استهلها في المغرب بدعوة من وزير الشباب والرياضة المغربي منصف بلخياط لحضور حفل تدشين ملعب "ستاد" لكرة القدم والذي يتسع لـ 45 الف متفرج في مراكش ضمن برنامج انشاء ملاعب رياضية عديدة في المناطق المغربية كافة، ولبى عبد الله دعوة السفير الفرنسي في المغرب الى الغداء.

كما لبى دعوة رجل اعمال مغربي الى حفل عشاء في حضور السفير الفرنسي والقنصل وشخصيات مغربية سياسية ورياضية واجتماعية ونقابية. واثناء وجوده حضر عبد الله مباريات لفريقين مغربيين مع فريقين فرنسيين، كما التقى عضو اللجنة الاولمبية الدولية مصطفى العرفاوي وزار مجمعات رياضية.

وكانت الجولة الثانية لعبدالله الى البرازيل تلبية لدعوة من رئيس اتحاد الكشاف البرازيلي بول سلموني من اصل لبناني لحضور المؤتمر العالمي للحركة الكشفية المنعقدة في البرازيل، ورافق عبد الله رئيس اتحاد كشاف لبنان كمال فخر، المفوض العربي وعضو اللجنة الكشفية العربية يوسف خداج، مفوض عام الاتحاد وسيم الزين، المفوض الدولي للاتحاد جورج غريب، الاعضاء: انطوان ابي سعد، نزيه فياض، عصام علي حسن، اسعد شرو، سارة قطان، دنيللا غريب ونبيل بيضون امين السر العام لاتحاد كشاف لبنان.

والتقى عبد الله خلال الزيارة حاكم ولاية بارانا باتو ريشا من اصل لبناني وتداول معه امورا شبابية ورياضية تهم ولايته ولبنان.

والتقى وفوداً رسمية بصفة سكرتير (وزير) من ولاية بارانا وتم التداول معهم في شؤون تتعلق بالبلدين. كما التقى الجالية اللبنانية في كوربتيبا وتوزدني اغواسو على الحدود البرازيلية الباراغوانية وفي ساو باولو.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر