الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:55 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الغزال استمع الى مطالب تجار طرابلس
 
 
 
 
 
 
١٣ كانون الثاني ٢٠١١
 
استقبل رئيس بلدية طرابلس نادر الغزال، رئيس جمعية تجار طرابلس فواز الحلوة يرافقه وفد من التجار ومختار منطقة باب الحديد حسام حلواني، في حضور أعضاء من المجلس البلدي. وكان عرض للمطالب التي تقدموا بها سابقا وفي طليعتها موضوع الارث الثقافي.

ونوه الحلوة بـ"الاعلانات والشعارات التي رفعتها البلدية هذه السنة في شوارع المدينة لا سيما خلال عيدي الميلاد ورأس السنة ما انعكس ايجابا على الحركة التجارية بخاصة لجهة توافد أبناء المناطق الريفية الشمالية الى هذه الأسواق التي لم تشهد مثيلا لهذه الحركة في السنوات الماضية".

اما الغزال فأشار الى أن "البلدية ستسعى بالتعاون مع فاعليات المدينة الى اطلاق شهر التسوق في شهر شباط المقبل سواء أطلق في لبنان أو لم يطلق، نظرا لما له من أهمية على صعيد احياء المدينة".

ولفت الى أنه سيعقد لقاء مع وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال محمد الصفدي "للبحث في كيفية دعم هذا الشهر"، مؤكدا "وقوفه الى جانب مطالب تجار سوق البازركان والاصرار على دعمها لدى مجلس الانماء والاعمار". واوضح أن "البلدية تعمل على تأهيل السوق الشعبي وتجهيزه في خان العسكر ليكون بديلا لأصحاب البسطات المنتشرة في أحياء المدينة وأسواقها العامة".

واستقبل الغزال ايضا مدير مركز التدريب المهني ابراهيم ملاط ترافقه ممثلة اقليم الرون ألب في لبنان بيرانجار مارتين، وتابع معهما موضوع افتتاح المركز الخاص بالرون ألب في طرابلس وتقديم كل ما يلزم للاسراع في الافتتاح الذي ستشارك فيه مسؤولة لبنان والبحر الأبيض المتوسط في التعاون الدولي كورين بيساردون ونائبة الرئيس في اقليم الرون ألب والمسؤولة عن التضامن الدولي فيرونيك موريرا وفاعليات محلية ودولية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر