الاثنين في ١١ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:11 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
جعجع استقبل وفداً من بلدة القاع ووفداً من موظفي موقع القوات اللبنانية الالكتروني
 
 
 
 
 
 
١٣ كانون الثاني ٢٠١١
 
استقبل رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع وفداً من بلدة القاع قدم له عريضة تضمنت التعديات الحاصلة بحق أراضي ابناء المنطقة لجهة اعتداء اصحاب الحقوق على حقوق شركائهم بالملك بحيث يستعملون الاراضي دون حسيب أو رقيب، فيقومون بتنقيبها وغرسها وشق الطرقات فيها واقامة الأبنية والتجمعات السكنية عليها مما يجعل فرزها من سابع المستحيلات فضلاً عن أنهم يحتلون هذه الأراضي دون وجه حق مما يخلق أمراً واقعاً يحتم على القاعيين البيع.

كما اشتكى الأهالي من عمل الأجهزة الأمنية في التلكؤ في اتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع هذه التعديات. وناقش الوفد مع جعجع ملف المهجرين بحيث وعده بمراجعة كل هذه المواضيع مع الجهات المختصة.

ولم ينسَ الوفد تقديم الشكر لجعجع على المساعدات المدرسية التي قدمتها القوات اللبنانية الى تلاميذ القاع.

الى ذلك، التقى جعجع وفداً من موظفي موقع القوات اللبنانية الالكتروني الرسمي برئاسة طوني أبي نجم الذي وضعه في أجواء سير العمل داخل الموقع والانجازات التي حققها الى اليوم اضافةً الى الخطوات والمشاريع المستقبلية المنوي انجازها.

من جهة أخرى، استقبل جعجع وفداً من رؤساء المنظمات الشبابية لقوى الرابع عشر من آذار الذي تحدث باسمه ممثل حركة الاستقلال المحامي طوني شديد الذي وضع الزيارة الى معراب في اطار التأكيد للدكتور جعجع "انه كما كان شباب قوى 14 آذار امام قياداتهم في آذار 2005 سيكونون أمامهم أيضاً في العام 2011 وللتأكيد على الثوابت التي ناضل من أجلها هؤلاء الشباب في الخمس سنوات السابقة والتي لن نتراجع عنها تحت أي ضغط، ولا قوة في الدنيا ستُخضعنا".

ووجّه شديد باسم الوفد تحية الى الرئيس سعد الحريري " اذ يبدو ان المعركة بدأت اليوم بإسقاط الحكومة لتكليف رئيس حكومة آخر فيما بعد لذا نحن نؤكد له أننا الى جانبه والى جانب كل رموز 14 آذار ولن نساوم على دماء شهدائنا تحت أي ثمن من الأثمان مهما غلت التضحيات".

كما عرض جعجع مع وفد من بلدية متريت – الكورة برئاسة جرجس عبيد لأوضاع انمائية تخص المنطقة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر