الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:55 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
تبين صدق ما كانت تقوله "القوات" وسقطت ادعاءات الآخرين.. زهرا: استقالة الحكومة خطوة غير مدروسة وتذهب بلبنان الى المجهول
 
 
 
 
 
 
١٢ كانون الثاني ٢٠١١
 
أكد عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب أنطوان زهرا، أنه من الصعوبة تشكيل حكومة جديدة، اذا ما استقال منها وزراء المعارضة، وأن الخطوة التي سيقدم عليها فريق "8 آذار" غير مدروسة، وتذهب بلبنان الى المجهول.

زهرا تمنى أن يكون تحرّك وزراء المعارضة من أجل العودة الى مجلس الوزراء فهو المكان الصحيح الذي يقول كل طرف رأيه فيه، آملاً ان تكون النية سليمة، لمعالجة المواضيع المثارة لا سيما موضوع شهود الزور والمحكمة الدولية، وأن يبقى الضغط سياسيا، وفي الاطار الدستوري.

وأشار زهرا الى أن رئيس الحكومة سعد الحريري لن يستجيب للضغط الذي يمارس عليه، ويتخذ موقفا من مقاطعة المحكمة وأعتبارها اداة أميركية-اسرائيلية ومحاربتها، وهو لن يقدم على ذلك لأن المحكمة لها هدف وهو كشف الحقيقة في الاغتيالات التي حصلت.

وأوضح زهرا، ان موقف "القوات اللبنانية" كان دائما صادقا مع المواطنين، وكنا نؤكد أن من يراهن على ان المساعي السورية - السعودية ستؤدي الى قبول الرئيس الحريري بالتخلي عن المحكمة هو مخطىء، وكنا على يقين أن الرئيس الحريري ثابت على موقفه من المحكمة.

وأضاف: "عندما كنا نتحدث عن ان المسعى السوري-السعودي لن يصل الى مكان، وكنا نؤيده بدعمه للاستقرار في لبنان واحقاق العدالة، كان البعض يواجهنا بأننا غير مطلعين على المعلومات واننا خارج الاتصالات، واننا ندّعي معرفتنا بما يجري، وذهب بعضهم الى الحديث عن تشكيكنا بالمساعي، وان القوات ستكون خارج التسوية المطروحة، وقد تبين صدق ما كنا نقول، وسقوط ادعاء الآخرين".

المصدر : موقع الكلمة اون لاين
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر