الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 12:05 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفاة عامل هندي داخل شركة في المكلس اثر نوبة قلبية وسلب مواطنين بقوة السلاح في كاليري سمعان والرملة البيضاء
 
 
 
 
 
 
١١ كانون الثاني ٢٠١١
 
عثر على جثة العامل الهندي سيباستيان اساريم (مواليد 1964) داخل شركة "سيدام للطباعة" في المكلس. وتبين بعد الكشف على الجثة ان لا اثار عنف عليها وان سبب الوفاة نوبة قلبية حادة، وأعلمت السفارة الهندية وسيتم تسليم جثته مع تقرير الطبيب الشرعي.

الى ذلك، ادعى امام فصيلة الاوزاعي المواطن م.ح. (مواليد 1981) أنه اثناء انتقاله على متن سيارة اجرة من نوع "مرسيدس" سوداء اللون من كفرشيما الى بيروت، ولدى وصوله الى محلة كاليري سمعان، أقدم ثلاثة من ركاب السيارة على ضربه وسلبه، بقوة السلاح، ما يحمله من اموال نقدية وهاتفه الخلوي، وفروا الى جهة مجهولة. وقد اعطى مواصفات سالبيه الذي اصبحوا موضع ملاحقة.

وبعد ساعتين ادعى المواطن ع.ب. انه لدى انتقاله من المشرفية الى الرملة البيضاء على متن سيارة "مرسيدس" عمومية، اقدم ثلاثة اشخاص على سلبه بقوة السلاح محفظته التي تحوي اموالا نقدية واوراقه الخاصة وهاتفه الخلوي، وقد اعطى مواصفات سالبيه التي تطابقت مع مواصفات المسلوب الاول واصبح السالبون موضع ملاحقة بناء على اشارة القضاء.

وفي محلة الدكوانة، اقدم ثلاثة اشخاص يستقلون سيارة "بي.ام.دبليو 320" سوداء اللون على اعتراض المواطن ب.أ.ر وزوجته بعد قطع الطريق عليهما اثناء انتقالهما بسيارتهما ال "مرسيدس"، وسلبوهما ما يحملون من اموال نقدية وفروا الى جهة مجهولة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر


 
أخبار متعلقة
لا يوجد أخبار متعلقة