السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:19 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
حرب استقبل وفد الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان
 
 
 
خولي: ندعم مطالب العمال ومشاركتنا مرهونة بتغيير التوقيت
 
 
 
١١ كانون الثاني ٢٠١١
 
استقبل وزير العمل بطرس حرب في مكتبه قبل ظهر اليوم وفدا من الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان برئاسة مارون خولي والامين العام فريد زينون.

بعد اللقاء اوضح الخولي "ان البحث تناول ضرورة استكمال المفاوضات مع رئيس الحكومة واللجنة الوزارية المكلفة مع ممثلي العمال في معالجة القضايا الاجتماعية لا سيما لجهة خفض الرسوم الضريبية على البنزين والماوزت الاحمر والعمل على معالجة ارتفاع اسعار السلع الحياتية".

وقال :"اما الوفد تمنى على الوزير حرب توسيع اطار التفاوض ليشمل الاطراف العمالية المعارضة للقيادة الحالية للاتحاد العمالي العام المنتهية ولايته".

اضاف: "كما بحثنا مع معاليه الشكوى المقدمة من اكثر من 16 اتحاد عمالي اعضاء في الاتحاد العمالي العام حول لا شرعية الانتخابات التكميلية المزمع اجرائها في 17 من الشهر الحالي وحول الدعوة الى الاضراب في 10 شباط المقبل، فأكد دعمه بقوة تحقيق المطالب المطروحة لكنه كشف عن خلاف مع منظمي التحرك حول توقيته الواقع بين عيد القديس مارون وبين ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري، بحيث ان هذا التوقيت يشكل لنا احراجا لقواعدنا العمالية، وشدد على انه في حال تم التوافق على موعد جديد بعد هذا التاريخ فستكون مشاركتنا اكيدة وكثيفة.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر