الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وهبي يتمنى ان تتمخض لقاءات نيويورك عن مزيد من الاستقرار
 
 
 
 
 
 
١١ كانون الثاني ٢٠١١
 
تمنى عضو تكتل "لبنان اولا" النائب امين وهبي ان "تتمخض لقاءات نيويورك ذات الطابع الدولي والعربي عن مزيد من التحصين لقضايانا العربية وللساحة اللبنانية وعن مزيد من الاستقرار في لبنان".

واشار في حديث إلى قناة "anb " اليوم (الثلاثاء)،الى ان "رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اجتمع، قبل مغادرته الى نيويورك، مع رئيس الجمهورية ميشال سليمان وهو على اتصال دائم مع رئيس مجلس النواب نبيه بري للتنسيق"، آملاً في " ان يثمرهذا مزيداً من التفاهم والتنسيق بين اللبنانيين ومن الاستقرارللبنان على المستويات كافة".

وشدد على "ضرورة عدم الذهاب باتجاه التكهنات والتبصير في ما سيتم الاتفاق عليه"، مؤكداً ان "لا احد يملك اليوم معلومات دقيقة عما يجري هناك، وكل ما نستطيع قوله إن هذه الجهود تكملة لجهود بذلت، ورحب الجميع بها، كالمسعى السوري- السعودي".

متمنياً ونتمنى ان نتوصل الى حل يرعى الاستقرار والعدالة ويرعى تواصل اللبنانيين فيما بينهم وان يستطيعوا ادارة تبايناتهم بشيء من الحكمة والهدوء بعيداً عن كل اشكال الخطاب العالي النبرة الذي يوتر

واستغرب أن" يُغيَّب الحوار الوطني في قمة المشكلات اللبنانية وكأنه وجد فقط لوقت الاتفاق وليس لوقت الخلاف"، معتبراً ان "الحوار يدور في نيويورك بعدما اقفلت طاولة الحوار، وتغيب جزء من المتحاورين عن حضورها".

المصدر : anb
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر