الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:55 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
غاي عرضت مع نقيبة المحامين التعاون الثقافي والمهني
 
 
 
 
 
 
١٠ كانون الثاني ٢٠١١
 
زارت السفيرة البريطانية في لبنان فرانسيس غاي نقابة المحامين في بيروت، في إطار متابعة التعاون الثقافي والمهني بين نقابة المحامين في بيروت والحكومة البريطانية، فاستقبلتها النقيبة أمل حداد في مكتبها في قصر العدل، في حضور عضو مجلس النقابة مفوض قصر العدل جورج بارود وأمين سر لجنة صندوق التقاعد سعيد علامه ومقرر لجنة العلاقات الدولية جو كرم ومايا منصور ومسؤولة البرامج في السفارة البريطانية لما زهر.

وشكرت السفيرة البريطانية حداد على "إتاحة الفرصة للسفارة البريطانية وخريجي البرامج الأكاديمية الممولة من الحكومة البريطانية بإقامة مؤتمر في بيت المحامي، برعاية معالي وزير العدل وبالتعاون مع المعهد البريطاني للقانون الدولي المقارن ووزارة العدل اللبنانية حول تطبيق الإتفاقات الدولية لحقوق الإنسان في 21/1/2011".

كما عرضت حداد مراحل التعاون الأكاديمي والمهني فيما بين النقابة وعدة مؤسسات بريطانية، وشددت بحسب بيان للنقابة، على "ضرورة تطوير هذا التعاون من أجل تحصيل علمي متطور يستفيد منه المحامي اللبناني". كما جرى إستعراض للبرامج الممكن تنفيذها بالتعاون فيما بين النقابة والسفارة. وشددت حداد على أن "مسألة تطبيق الإتفاقات الدولية لحقوق الإنسان تندرج ضمن رسالة نقابة المحامين في بيروت وممارسة المحامين اليومية لمهنتهم".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر