السبت في ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
كلية إدارة الأعمال في "الكسليك" افتتحت "يوم المصارف"
 
 
 
سلامة: إذا تم تحريك قطاع السياحة فسيصل حجمه الى 500 مليون دولار
 
 
 
١٠ كانون الثاني ٢٠١١
 
افتتحت كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في جامعة الروح القدس - الكسليك "يوم المصارف" برعاية مصرف لبنان وحضور حاكم المصرف رياض سلامه، في مبنى كلية العلوم - حرم الجامعة الرئيسي. كما حضر الافتتاح رئيس الجامعة الأب هادي محفوظ، الأمين العام للجامعة الأب ميشال أبو طقة، عميد الكلية المنظمة الدكتور نعمة عازوري، إضافة إلى أعضاء مجلس الجامعة وعدد كبير من الطلاب الذين التقوا ممثلين عن المصارف اللبنانية المشاركة، التي بلغ عددها العشرة، وهي: بنك الاعتماد اللبناني، بنك لبنان والمهجر، فيديرال بنك، فرنسبنك، بنك البحر المتوسط، بنك الموارد، بنك الاعتماد المصرفي، البنك اللبناني الفرنسي، بنك بيبلوس وبنك بيروت.

وقد أتاح هذا الحدث الذي يستمر لغاية يوم غد فرصة كبيرة لطلاب الجامعة لتبادل المعلومات بشأن الخدمات والتسهيلات المصرفية، لاسيما القروض التعليمية. كما استطاعوا تقديم سيرهم الذاتية بهدف الحصول على فرص التوظيف. في حين قدمت لهم بعض المصارف جوائز نقدية وبطاقات مجانية.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقتها مساعدة عميد الكلية المنظمة ليا يحشوشي. ثم تحدث رئيس الجامعة الذي اعتبر أن هذا اللقاء "يعكس مرة جديدة مدى اهتمام جامعة الروح القدس بالإنسان، وفي هذه الحالة، بالطالب المنضوي إليها". وتحدث عن "تفتيش الجامعة الدائم عن الجودة العالية في كل مضمار".

وقال: "إن همنا كبير أن تستطيع مختلف فئات مجتمعنا الولوج إلى هذه الجامعة، على أن تكون الجودة العالية هي الشرط الوحيد للبقاء في الجامعة. لذلك نفتش عن تذليل العقبات المادية التي قد تنشأ على درب طالب العلم ذي الجودة العالية، من خلال سياسة الانفتاح على القطاع الخاص والعام ومن خلال استقطاب رؤوس الأموال ومن خلال إدارة رشيدة وحكيمة ومن خلال مساعدات ومنح تقدم لطلابنا".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر