الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:46 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قوى الامن: لتطويع ضباط إختصاصيين في الطب والصيدلة والمختبر
 
 
 
 
 
 
١٠ كانون الثاني ٢٠١١
 
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

إلحاقا لبلاغنا السابق المتعلق بتطويع ضباط اختصاصيين بطريقة المباراة، تعلن المديرية العامة للأمن العام بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن رغبتها في تطويع ضباط إختصاصيين لصالحها من بين المدنيين الذكور والإناث، وعناصر الخدمة الفعلية الحاليين والسابقين في القوى المسلحة في الاختصاصات التالية:

1 ـ ملازم أول متمرن طبيب صحة عامة (عمره لا يتجاوز 32 سنة لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية).

2 ـ ملازم متمرن طبيب أسنان مع أقدمية سنتين في الرتبة والراتب ( عمره لا يتجاوز 30 سنة لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية).

3 ـ ملازم متمرن صيدلي مع أقدمية سنتين في الرتبة والراتب. ( عمره لا يتجاوز 30 سنة لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية).

4 ـ ملازم متمرن مختبر (عمره لا يتجاوز 30 سنة لغاية تاريخ تقديم الطلب، إجازة أو شهادة جامعية في الاختصاص المطلوب، إذن مزاولة المهنة على الاراضي اللبنانية) على الراغبين في التطوع تقديم طلباتهم شخصيا مرفقة بالمستندات المطلوبة، إلى اللجنة ذاتها المكلفة والمتمركزة في معهد قوى الأمن الداخلي ـ الوروار ـ الحدث ، خلال أوقات الدوام الرسمي إعتبارا من تاريخ 3/1/2011 ولغاية 29/1/2011 ضمن، بإستثناء أيام العطل والأعياد الرسمية. يحق للمرشح تقديم طلب تطوع واحد فقط إما لصالح قوى الأمن الداخلي أو لصالح الأمن العام، كما يمكن الاطلاع على الشروط المطلوبة والمستندات الواجب تقديمها في جميع مراكز المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي وعلى موقعها الإلكتروني: "www.isf.gov.lb" أوعلى صفحة البريد الالكتروني العائدة للمديرية العامة للأمن العام " www.general-security.gov.lb" .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر