الاحد في ٢٣ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 01:24 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحجار: أي تفاهم يحفظ الاستقرار من دون أن يوقف العدالة مقبول
 
 
 
 
 
 
١٠ كانون الثاني ٢٠١١
 
لفت عضو كتلة "المستقبل" النيابية النائب محمد الحجار إلى أنَّ "رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري كان واضحاً في حديثه إلى صحيفة الحياة"، مضيفاً في السياق نفسه: "الحريري قال إنَّ على الطرف الآخر ـ وهذا الآخر يعرف نفسه ـ عليه أن ينفذ التزاماته".

وفي حديث إلى قناة "الجديد"، قال: "ما قاله (نائب امين عام "حزب الله") الشيخ نعيم قاسم وكأنّ كلام الرئيس الحريري لا يعنيه بشيء"، لافتاً إلى أنَّه "بالتحليل إنَّ المطلوب هو أن يقف التعطيل في البلد، وهناك عدة مبادرات لتوقيف هذا التعطيل"، آسفاً في هذا المجال أن "يكون العمل الحكومي وتسيير شؤون الناس هو استثناء بالنسبة لـ "8 آذار" والأساس هو التعطيل بحجة شهود الزور".

وأوضح الحجار أنَّ "القول بأننا تخلينا عن المحكمة، ضخ اعلامي لا يعكس واقع الحال، وليس هناك من تسوية في هذه الحال وأنا مع حلفائنا في 14 آذار أؤكد أنَّ لا تسوية على هذا الصعيد".

ورداً على سؤال، اجاب الحجار: "الموقف الأميركي الذي أعلنته وزير الخارجية هيلاري كلينتون ليس بجديد، ولكن كل مرة يأتي أحد ويجري لنا فحص دم بالوطنية فهذا غير مقبول"، مضيفاً: "بالنسبة لنا، موضوع المحكمة والقرار الاتهامي هو موقف مستقل عن أي موقف آخر".

وتابع: "نحن نفتح صفحة جديدة مع سوريا بغض النظر عن أي اشكالية موجودة"، مؤكداً نَّ "الرئيس الحريري يضع كل فريق 14 آذار في أجواء كل المعطيات". وأعلن انَّ "أي تفاهم يمكن أن يحفظ الاستقرار من دون أن يوقف العدالة مقبول".

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر