السبت في ١٨ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:36 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قتيل في حادث سير وآخر بانفجار قارورة غاز وتوقيف 4 اشخاص
 
 
 
 
 
 
١٠ كانون الثاني ٢٠١١
 
وقع انفجارا فجر اليوم، داخل غرفة يقطنها العامل السوري عبدالرحيم عبدالباسط، (مواليد 1989) في محلة الناعمة القريبة من شاطىء البحر، ما ادى الى مصرعه وتبين بعد الكشف الذي اجراه الخبير العسكري ان الانفجار ناجم عن تسرب من قارورة غاز ادى الى الانفجار، والى حريق أتى على كامل الغرفة، ما تسبب بمصرعه فضلا عن اضرار مادية كبيرة داخل الغرفة المغلقة التي تشلع بابها الخارجي.

الى ذلك لقي المواطن احمد محمود حمدان (والدته يمامة من مواليد 1963) مصرعه، بعدما جنحت سيارته "الفان" لتستقر تحت شاحنة على طريق عام الكحالة، كانت مركونة ضمن رتل من الشاحنات منتصف الليل، (تحمل اللوحة رقم 364905/م نوع نيسان فان) وقد عملت قوى الامن والدفاع المدني حتى الفجر على سحب الفان من تحت الجهة الخلفية للشاحنة التي كانت متوقفة الى جانب الطريق بصعوبة وعملت على قطع مقصورة القيادة لانتشال جثته التي بدت في حالة مزرية ومحطمة بالكامل.

وبناء على اشارة النيابة العامة سلمت الجثة الى ذويها على اعتبار ان الحادث وقع قضاء وقدرا بعد الارتكاز على تقارير خبراء السير. ويرجح ان يكون السائق قد غالبه النعاس فسار الفان على غاربه.

وفي مجال اخر، اوقفت قوى الامن الداخلي اربعة اشخاص اقترفوا جرائم وهم (م.م - من مواليد 1982) لتعاطيه المخدرات وقد ضبط بالجرم المشهود. كما اوقفت المواطن (ر.ع من مواليد 1989) لحيازته مسدسا و(خ.ش- من مواليد 1964) لخطف قاصر و(ع.م ) لتحريره شيكا بدون رصيد.

وقد احيل الموقوفون الى القضاء المختص بناء على اشارته للتحقيق معهم ومحاكمتهم.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر