الاثنين في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:03 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم
 
 
 
 
 
 
١٠ كانون الثاني ٢٠١١
 
النهار

سئل الرئيس عمر كرامي عن نتائج التحقيق في تفجير القنبلة قرب منزل نجله فيصل فأجاب مازحا: "عم يقولوا نحنا عاملينها". لوحظ ان اعلاميا بدأ هدنة سياسية مع وزير وعائلته بعدما وعده الاخير بوظيفة في مؤسسة يفتتحها قريبا. تضاربت المواقف بين افرقاء المعارضة من كلام الحريري بين غير عالم ببنود الاتفاق وآخرين ملمين بالتفاصيل وفريق ثالث قال ان المعارضة نفذت المطلوب منها.

السفير

يجري الحديث عن تقرير تم تداوله ضمن حلقة لبنانية ضيقة في 14 آذار، يفيد بأنه مع صدور القرار الاتهامي ضد "حزب الله"، فإن الحزب سيتلقى مجموعة من الضربات، خاصة ضمن بيئته الشيعية.

شكا أحد القضاة الروحيين قاضياً مدنياً إلى مرجعية حكومية بسبب إحالته على الهيئة التأديبية على خلفية سوء إدارته لمحكمته الواقعة في منطقة نائية.

تردد أن جهة غربية طلبت إجراء استطلاع رأي للجنوبيين، وكانت النتيجة "أرقاما وهمية قياسية".. ضد المقاومة!

لوحظ أن أحد مراجع المعارضة عبر في دوائر ضيقة عن استيائه من هواجس متعاظمة تتصل بالتسوية

المستقبل

ان تقارير ديبلوماسية تتوقع تكثيف الزيارات الخارجية الى لبنان بعد صدور القرار الاتهامي في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

ان اسئلة كثيرة مطروحة حول العلاقة بين لبنان وساحل العاج في حال تسلم الرئيس المعترف به دوليا حسن وتارا السلطة بعدما حضر سفير لبنان في ابيدجان تنصيب لوران غباغبو .

ان اوساطا ديبلوماسية تقول إن وزير الخارجية ابلغ السفير اللبناني المستدعى من طهران زين الموسوي بأن لا شيء اداريا او سياسيا عليه.

اللواء

قامت شخصية اقتصادية عربية بارزة بـ <مسعى حميد> بين مسؤول لبناني ورئيس دولة عربية معنية بالوضع اللبناني، وأحيطت النتائج بتكتم شديد! 

استغرب قطب سياسي الإستقبال البارد الذي أحاط به رئيس تيّار سياسي مرجعاً كبيراً حضر في مناسبة عائلية! 

طرح لقاء جمع فاعليات طرابلسية أكثر من علامة استفهام حول مصير التحالفات السياسية الحالية التي حافظت على وحدة المدينة في الانتخابات البلدية الأخيرة 

البيرق


لوحظ ان قيادات معينة بدأت الترويج لعبارة الحل بدلا من كلمة التسوية للابتعاد عن العراقيل والتفسيرات ...
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر