الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 12:05 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الجسر يرد على قاسم: ماذا انجز "حزب الله" في مسعى الـ"س.س"؟
 
 
 
 
 
 
٩ كانون الثاني ٢٠١١
 
ردّ عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر على نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم الذي اعتبر أن الحزب أنجز ما هو مطلوب منه بالكامل لمسعى الـ"س.س" وأن المسؤولية تبقى على الطرف الآخر، بأنه لم يبق على رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري سوى أن يقول أن الرئيس رفيق الحريري لم يستشهد، سائلا قاسم ماهو الذي أنجزه الحزب بالكامل؟.

واذ دعا الجسر، في حديث الى موقع "المستقبل" الالكتروني، "الحزب الى تحديده ما انجزه تفصيليا"، استغرب "انتظار "حزب الله" الاعلان الرسمي السعودي-السوري بأن التسوية قد أنجزت وتبقى التفاصيل التي هي مرهونة بمتابعة الوسطاء"، لافتاً الى ان "هذا الكلام يتناقض مع المواقف السابقة ومع كل ما أثاره الاعلام الحليف للحزب ولقوى "8 آذار" حول تأكيد انجاز التسوية وما خاضوه في تفاصيل أقل ما يقال فيها أنها تعجيزية".

وقال: "رضي الرئيس الحريري بالوساطة السعودية- السورية منذ اللحظة الأولى ورحب بها من أجل خلاص لبنان، فما هو الجديد حتى يجري الايحاء وكأن الاعلان عن انجاز التسوية موقف ايجابي جديد".

أضاف: "علينا جميعاً أن نتلقف المبادرة بروح وطنية وأن نتعامل معها بايجابية وأن لا تكون المناسبة وسيلة لتسجيل نقاط على بعضنا البعض وأن نفسح في المجال لكل مساعي الخير أن تثمر من أجل خلاص لبنان ورفع المعاناة عن الشعب اللبناني".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر