الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الشرطة القضائية اوقفت 6 اشخاص بجرائم مختلفة
 
 
 
 
 
 
٨ كانون الثاني ٢٠١١
 
تمكنت دورية من قسم الإرهاب والجرائم الهامة في وحدة الشرطة القضائية، بنتيجة التحريات والاستقصاءات، في 7/1/2011 في محلة الحدث ـ تقاطع الكفاءات، من توقيف كل من: ـ م . ح. (مواليد عام 1993) ـ ف. ش. (مواليد عام 1975) ـ ا . ش. (مواليد عام 1984) الذين كانوا على متن سيارة تويوتا كرسيدا زرقاء اللون، إذ شهر الأخير مسدساً حربياً بوجه عناصر الدورية محاولين الفرار من أمامها. وضبطت بحوزتهم 17 حبة مخدرة نوع بنزكسول وقناع وقطّاعة حديد ومسدس نوع ماغنوم عيار 9 ملم خلبي وقذيفتين عائدتين له صالحتين للإستعمال. وتبين أن أ. ش. مطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحري بجرم سرقة مركبة وخلاصة حكم بجرم مخالفة أنظمة.التحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص.


من جهة اخرى أقدم مجهول في 7/1/2011 على نشل حقيبة السيدة : ن. ف. من أمام منزلها في محلة سد البوشرية. بنتيجة التحريات والاستقصاءات تمكنت شعبة المعلومات في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي من معرفة الفاعل ومكان تواجده، وأوقفته في محلة الروضة وتبين أنه: ط . خ. (مواليد عام 1968)، وضبطت بحوزته رخصة سير سيارة نوع مرسيدس رقم 295049/م مزورة بإسمه. بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.


وأوقفت عناصر مفرزة طرابلس القضائية في 6/1/2011 كلا من : خ. د . ( مواليد عام 1990) ع . خ ( مواليد عام 1970) ، وذلك لقيام الاول بخطف فتاة قاصر بقصد الزواج ، وقيام الثاني بانتحال صفة رجل دين وعقد قران الفتاة القاصر على الموقوف الاول بصورة غير شرعية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر