الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:47 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وفاة سوري صعقا بالتيار في مرفأ طرابلس واندلاع النيران في 3 سيارات وتعرض 3 نساء للنشل
 
 
 
 
 
 
٨ كانون الثاني ٢٠١١
 
ذكرت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الشاب السوري محمد سلطان (18 عاما) لقي مصرعه، بعدما صعقه التيار الكهربائي في اثناء وجوده داخل حرم مرفأ طرابلس. وقد أعلمت السفارة السورية بالحادث وسيصار الى تسليم جثته الى ذويه، بعدما اعتبرت النيابة العامة بان الحادث حصل قضاء وقدرا.

وعلى اوتوستراد صيدا - بيروت مقابل أفران جمول، اصطدمت سيارة فولسفاغن سوداء اللون صنع 2008 تحمل اللوحة الرقم 372750/ج خاصة بقيادة المواطن محمد حسن سرور، (والدته فضيلة من مواليد 1976) اصطدمت بعمود إنارة بعدما فقد السائق سيطرته عليها، ما أدى الى إصابته بجروح طفيفة أدخل الى غرفة الطوارىء في مستشفى الرسول الاعظم لبعض الوقت لتضميد جروحه، فيما إنكسر عمود الإنارة بفعل شدة الصدمة.

وفي محلة الحدث - باب الحارة، اندلعت النيران بثلاث سيارات كانت متوقفة أمام مبنى مشروع دار الايمان والكائن في طريق داخلية، وقد سارعت الى المكان سيارة إطفاء تابعة للدفاع المدني وعملت على معالجة الوضع ومنع امتداد الحريق الى سيارات اخرى وتم تعيين خبير من قبل النيابة العامة للكشف على السيارات الثلاث لمعرفةالملابسات.

وفي مجال آخر، سرق اللصوص ما يزيد على ألف وخمسمائة (1500) متر من الاسلاك الكهربائية في منطقة العوينات في عكار، ما حرم عددا من القرى من التيار الكهربائي وبدأت قوى الامن التحقيق لمعرفة الفاعلين لتوقيفهم ومصادرة هذه الاسلاك بناء لاشارة القضاء المختص.

الى ذلك، تعرضت ثلاث نساء في حارة حريك، النبعة وكورنيش النهر للنشل من قبل راكبي دراجة نارية صغيرة الحجم، وقد فر النشالون في الزواريب الداخلية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر