الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:59 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
مقتل خمسة افراد من عائلة واحدة شمال شرق بغداد
 
 
 
 
 
 
٧ كانون الثاني ٢٠١١
 
اعلن مصدر في الشرطة العراقية ان سبعة اشخاص لقوا مصرعهم في حادثين في العراق الجمعة، ابرزهما مقتل خمسة من افراد عائلة واحدة بطلقات نارية في احدى الضواحي، شمال شرق بغداد.

واوضح المصدر رافضا الكشف عن اسمه ان مسلحين مجهولين اقتحموا منزل العائلة في الحسينية فجرا، وقاموا بتصفية جميع افراد الاسرة وبينهم طفل صغير.

وتابع: "تمكن المسلحون من التسلل الى المنزل دون ان يشعر افراد الاسرة بذلك واطلقوا النار عليهم من اسلحة كاتمة للصوت اثناء نومهم على ما يبدو". واشار المصدر الى ان الضحايا هم الاب والام وابنتهما وزوجة ابنهما وطفل صغير.

وقال: "ان شقيق زوجة الابن وهو شرطي يعمل في قسم النجدة في ضاحية الشعب (شمال شرق) حاول الاتصال بشقيقته صباح الجمعة فلم ترد، ما دفع به الى التوجه الى هناك ليكتشف وقوع الجريمة". واضاف ان التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ما اذا كان الحادث جنائيا ام ارهابيا.

وفي الناصرية قال مصدر في الشرطة ان شخصين على الاقل قتلا واصيب ثالث بجروح، بانفجار سيارة مفخخة داخل احد المنازل. واضاف ان الانفجار ادى الى تهديم جزء من المنزل الواقع في حي السكك غرب الناصرية، كبرى مدن محافظة ذي قار. ولم يتسن للمصدر معرفة اسباب تفخيخ السيارة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر