الجمعة في ٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
زهرمان: حرصاء على العدالة والمقاومة معا
 
 
 
 
 
 
٦ كانون الثاني ٢٠١١
 
وصف عضو "كتلة المستقبل" النائب خالد زهرمان كل ما يقال عن إمكان حصول مقايضة بين المحكمة ونزع سلاح "حزب الله" بـ"الكلام السياسي"، إذ أنه لا يستند الى أي معطى، لافتا الى أننا لطالما أبدينا الحرص على المقاومة كحرصنا على المحكمة والعدالة.

ووضع زهرمان في حديث الى محطة الـ"anb"، اليوم (الخميس) زيارات رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الخارجية في إطار المساعي لتسوية الاستقرار في البلد".

وإذ استغرب "إصرار فريق "8 آذار" على البت في ما يسمى بملف شهود الزور الفارغ والاستمرار في تعطيل مجلس الوزراء". أكد أن "اتهام الرئيس الحريري بتقطيع الوقت في غير مكانه"، موضحا "أن الجميع يعولون على المسعى السعودي - السوري فيما خص القرار الاتهامي وموعد صدوره".

كما شدد على التمسك بـ"الاستقرار والعدالة والمحكمة الدولية"، داعيا كل الافرقاء الى التحاور "تحت هذه العناوين". وذكّر بأن رئيس الحكومة لطالما اتبع سياسة اليد الممدودة منذ بداية ترؤسه حكومة الوحدة الوطنية".

أما عن كلام الرئيس نبيه بري ودعوته لالتقاط الفرصة هذا الشهر لأنها قد لا تتكرر، فأشار زهرمان الى "أن المساعي السعودية - السورية تجري على قدم وساق"، رافضا "العودة الى لغة التهديدات واعطاء المهل".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر