السبت في ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:52 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
المقدسي يوقف نشاطه في مركزية مسيحيي المشرق
 
 
 
 
 
 
٥ كانون الثاني ٢٠١١
 
اعلن السيد طلال المقدسي، امين عام مركزية مسيحيي المشرق سابقا، انه لم يعد يمارس نشاطه في المؤسسة منذ نحو شهرين، بعدما انصرف الى الاهتمام بنادي الحكمة الرياضي الذي يرأسه راهنا ويوليه كل عناية.

وسألت "المركزية" المقدسي عن اسباب عدم ممارسة نشاطه في "المركزية" وموقفه من البيان الصادر عن مركزية مسيحيي المشرق اليوم في ما خص الاعتداءات على كنيسة القديسين في مصر فقال: انا موجود منذ فترة في باريس مع عائلتي لتمضية الاعياد ولا علم لي بهذا البيان وللاستعلام عنه يمكن الاتصال بالمنسق العام للمركزية المحامي سيمون خوري، الا انه وتوضيحاً لأي التباس فقد كان لي الشرف ان اكون من مؤسسي مركزية مسيحيي المشرق.

واستلمت خلال عامين موقع رئيس مجلس الامناء، ولكن كثرة انشغالي وارتباطاتي العملية في نادي الحكمة، وجمعية متضامنون ومؤسسة طلال المقدسي الاجتماعية وغيرها، لم يعد يتسنى لي الوقت للتواصل مع زملائي السابقين في مركزية مسيحيي المشرق.

وجرت عدة اجتماعات مؤخرا لانتخاب لجنة ادارية جديدة للمركزية وقد تخلفت عن المشاركة في هذه الاجتماعات كما انني لم احضر اي اجتماع للمركزية منذ ستة شهور، وان اهتمامي الاساسي ما زال في المشاريع الانمائية والتعليمية والزراعية التي تدعم مواقع وترسيخ مسيحيي الاطراف في قراهم وبالتالي العمل على دعم العيش المشترك والوحدة الوطنية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر