الثلثاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:39 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قدمت التعازي باليماني في سفارة فلسطين... بهية الحريري : رحيله خسارة وطنية وقومية
 
 
 
 
 
 
٥ كانون الثاني ٢٠١١
 
زارت النائب بهية الحريري سفارة فلسطين في لبنان وقدمت التعازي بالمناضل ابو ماهر اليماني الى نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني تيسير قبعة ممثلا الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن ، ومدير عام الصندوق القومي الفلسطيني الدكتور رمزي خوري، القائم باعمال سفارة دولة فلسطين اشرف دبور، امين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات، ونائب الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف والقنصل العام لسفارة فلسطين في لبنان محمود الأسدي ، والملحق الثقافي ماهر مشيعل وعضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح منذر حمزة .

ودونت الحريري كلمة رثاء للراحل في سجل المعزين ، فاعتبرت أنه شهيد من شهداء فلسطين ولبنان آمن بالعروبة والقضية الفلسطينية ، وان رحيله خسارة وطنية وقومية ، واكدت على الاخوة والعلاقات المتينة بين الشعبين اللبناني الفلسطيني لما يربط الشعبين من تاريخ وجغرافيا مشتركة. وسائلة المولى عز وجل ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جنانه.

من جهته شكر قبعة الحريري على مواساتها بالفقيد اليماني، مؤكدا موقف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية المبدئي باننا ضيوف مؤقتون في لبنان الى حين عودتنا الى ارضنا فلسطين واحترامنا القوانين والسيادة اللبنانية وعدم الدخول في التجاذبات الداخلية اللبنانية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر