الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 02:37 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
القصار: مساعي حل الازمة السياسية قطعت شوطا كبيرا وستظهر نتائجها في وقت قريب
 
 
 
 
 
 
٥ كانون الثاني ٢٠١١
 
تسلم رئيس الإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية وزير الدولة عدنان القصار دعوة من سفير هنغاريا في لبنان لاسلو فاردي، لزيارة هنغاريا على رأس وفد من الغرف العربية.

وكان القصار اجتمع قبل ظهر اليوم في مكتبه مع السفير الهنغاري الذي أبدى اهتمام بلاده في تعزيز علاقاتها التجارية والإستثمارية مع لبنان ومع الدول العربية، واستعداد القطاع الخاص في هنغاريا للاسهام بفاعلية في كل ما يؤدي إلى تحقيق الهدف المذكور.

من جهته، عرض القصار للوضع الإقتصادي في لبنان، وللمشروعات العربية المشتركة المنوي تنفيذها، والمدعومة من القمة الاقتصادية والتنموية العربية، التي ستعقد دورة أعمالها الثانية في 19 كانون الثاني الحالي في شرم الشيخ.

كما تطرق البحث إلى الوضع السياسي في لبنان، وأكد السفير الهنغاري دعم بلاده للحكومة اللبنانية، والمساعي العربية واللبنانية بهدف التوصل إلى حلول للأزمة السياسية وعودة الاستقرار إلى لبنان.

وأبلغ القصار سفير هنغاريا "أن تلك المساعي قطعت شوطا كبيرا وستظهر نتائجها في وقت قريب"، متمنيا عليه نقل شكره إلى رئيس حكومة بلاده على دعوته لزيارة هنغاريا على رأس وفد اقتصادي عربي، من أجل البحث في سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين هنغاريا من جهة ولبنان والدول العربية من ناحية ثانية، على ان يحدد التاريخ لاحقا.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر