الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:40 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سرقة 7 سيارات في بيروت والمناطق ومنزلين في البسطا وكفرشيما
 
 
 
قوى الامن الداخلي اوقفت 14 شخصا صدرت في حقهم احكاما قضائية غيابية
 
 
 
٥ كانون الثاني ٢٠١١
 
ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام "ان لصوصا في صيدا سرقوا سيارتين الاولى " تويوتا كارينا صنع 1984، رقمها 217935/و" تملكها ندى عبدالمعطي كانت اوقفتها قرب منزلها. والثانية "مرسيدس 230 صنع 1976 رقمها 484735/ب "يملكها جمال حسن شاهين، كان اوقفها قرب منزله ايضا.

وفي السعديات، سرق لصوص سيارة" بيك اب نيسان - صنع 1987، رقمها 198387/م" يملكه المواطن حرب عواد الخضر كان اوقفه في بورة قرب منزله.

وفي الاشرفية، سرق اللصوص سيارة" تويوتا ساليكا صنع 1985 رقمها 206002/و" ويملكها وسيم محمود عثمان .

وفي برمانا، سرقت سيارة " جيب تويوتا لاندكروزر صنع 2007 رقمها 423014/ج " يملكه المواطن احمد ناصر الدين كان اوقفها قرب منزله .

وفي جل الديب، سرق اللصوص سيارة" غراند شيروكي صنع 1993 " يملكها المواطن غابي قيصر يونس كان اوقفها قرب منزله .

وفي زوق مكايل سرق اللصوص سيارة" جيب تويوتا لاندكروزر 1997 رقمها 103038/ط " تملكها المواطنة ادال مخايل الياس كانت اوقفتها بالقرب من منزلها .

سرقة منزلين

واشار مندوب الوكالة الى سرقة منزلين:الاول للمواطن اسماعيل عبدالهادي القطب، حيث دخل اللصوص منزله اثناء غيابه عنه بالخلع والكسر في محلة البسطا شارع العمري وسحبوا من الخزنة الحديدية مبلغا قال انه يبلغ عشرة الاف دولار، وقد حضرت الى المنزل قوى الامن من فصيلة البسطا والادلة الجنائية وعملت على سحب البصمات وبدأت التحقيقات لمعرفة الفاعل بناء على اشارة القضاء .

وفي بلدة كفرشيما - شارع فيلمون وهبه على طريق الشويفات القديمة، دخل اللصوص بالكسر والخلع الى منزل المواطنة ملفينا قيصر وهبه، وسرقوا اموالا نقدية ومصاغا ومجوهرات قدرتها بما يزيد على 30 مليون ليرة لبنانية، وقد حضرت قوى الامن والادلة وسحبت البصمات وبدأت التحقيقات بناء على اشارة القضاء .

نشل

وفي جبيل، تعرضت المواطنة هيام موسى يوسف للنشل بعد ان اعترض طريقها سائق سيارة "رينو سيلس" وسحب منها محفظتها التي تحوي اموالا واوراقا شخصية، وفر.

توقيفات

من ناحية ثانية، وفي اطار ملاحقة المخلين بالامن او الذين سطرت في حقهم بلاغات بحث وتحر او احكام قضائية غيابية، اوقفت قوى الامن الداخلي 14 شخصا.

وفي التفاصيل، قامت قوة من مكتب مكافحة المخدرات في الشرطة القضائية بعملية دهم فجر اليوم في شارع الجاموس في الضاحية الجنوبية حيث اوقفت: و.ح. ز. (والدته غنية من مواليد 1980) بعدما ضبطت معه كمية غير قليلة من المخدرات من الكوكايين والهيرويين وهي موضبة في عشرات المظاريف ومعدة لتسليمها الى مدمنين وكان يعاونه ويرشده ويدربه والده ح.ح. ز. من مواليد 1959، وضبط في حوزتهما ايضا مسدس حربي مع ذخائر عائدة له ورمانة يدوية (قنبلة) شرقية الصنع. وقد تم مصادرة المخدرات والسلاح المختلف واوقف و.ز.ووالد ح.ز. حيث تم نقلا الى مكتب مكافحة المخدرات المركزي للتوسع في التحقيق معهما بناء على اشارة القضاء المختص خصوصا وانهما من ذوي الاسبقيات الجرمية وكانا موضع مراقبة متواصلة امنت نجاح عملية توقيفهما.

الى ذلك، تم توقيف أ.ق (من مواليد 1987) وهو لبناني، والفلسطيني ع.ب ( من مواليد 1987) بجرم تعاطي المخدرات وقد اثبتت الفحوصات المخبرية ادمانهما.

كما اوقفت قوى الامن ايضا م.ب (من مواليد 1986) بجرم سرقة مصاغ، م.ش (من مواليد 1986) و خ.ب (من مواليد 1961) بجرم السرقة واساءة امانة والسوري م.ح (من مواليد 1981) بجرم خرق حرمة منزل ومحاولة السرقة من داخله والعراقي ح.ع (من مواليد 1986) بجرم السرقة الموصوفة وس.ب(من مواليد 1969) بجرم الاحتيال، واللبنانيتين ر.خ(من مواليد 1980) وأ.ح(من مواليد 1977) بجرم ممارسة الدعارة وم.د(من مواليد 1949) وي.ع(من مواليد 1938) بجنحة مخالفة انظمة السير .

كما اوقف ح.ف (من مواليد 1981) وهو في حال السكر الظاهر.

وقد احيل الموقوفون الى القضاء المختص لتنفيذ ما سطر في حقهم من استنابات واجراء المقتضى القانوني.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر