السبت في ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:52 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
اسارتا قدم هدايا العيد في الناقورة: الوضع في الجنوب هادىء ومستقر
 
 
 
 
 
 
٤ كانون الثاني ٢٠١١
 
أكد القائد العام لقوات "اليونيفيل" الجنرال البرتو اسارتا "ان القوات الدولية سترد السيادة اللبنانية كاملة الى القسم الشمالي من قرية الغجر، ولكن المسألة تحتاج الى وقت وصبر، نتيجة وجود جملة من المشاكل ومنها وجود اكثر من 1600 مواطن في الغجر، ونحن متفائلون بهذا الخصوص".

وقال أسارتا خلال زيارته مدرسة الناقورة الرسمية ترافقه عقيلته لتوزيع هدايا الاعياد على التلامذة: "اننا نعمل على خطة لتأمين الانسحاب، خصوصا بعدما اصبحت الامور اكثر انفتاحا في اعقاب تقديم مبادرة "اليونيفيل" في ايلول الماضي وموافقة الحكومة الاسرائيلية عليها بعد شهرين".

وأضاف: "انا راض جدا عن الوضع في الجنوب، وهذا ما عبرت عنه لرئيس الجمهورية ميشال سليمان وقائد الجيش العماد جان قهودي خلال زيارتهما الاخيرة الى الجنوب وتشاركنا معا بهذا الخصوص، ومن يريد السلام فليأت الى الجنوب، ان الوضع هادىء ومستقر".

وأعرب الجنرال البرتو اسارتا عن سعادته لتقديم الهدايا الى "التلامذة الذين هم امل المستقبل الواعد". وقال: "نحن هنا لتزويدكم بالامن والاستقرار والحياة الافضل، ونأمل ان يسود السلام في هذه المنطقة"، مؤكدا ان المرحلة المقبلة سيكون فيها الوضع في الجنوب اكثر هدوءا من اي منطقة في لبنان.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر