الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:14 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم
 
 
 
 
 
 
٤ كانون الثاني ٢٠١١
 

النهار


تفيد معلومات أن المدعي العام الدولي دانيال بلمار ينسق مع قاضي الاجراءات التمهيدية في المحكمة الدولية في ما يتعلق بالقرار الاتهامي وذلك اختصاراً للوقت. استفحل الخلاف بين وزير والمدير العام لوزارته مما عطل بعض الأعمال من دون قدرة أحدهما على الحسم لمصلحته. سجّل حلفاء سوريا في لبنان للرئيس ميشال سليمان ثلاثة مواقف حتى الآن من مواضيع مهمة خالف فيها مواقفهم.


السفير


رأى وزير سابق بارز أن مشكلة البلد تكمن في استعمال كل مؤسساته وسيلة للتنافس السياسي، لذلك فإن آلة النظام معطلة والمطلوب بحث في تغيير او تعديل او تطوير آلية النظام.


قال وزير ينتمي الى تيار "المستقبل" إن الخطاب الايجابي المعتمد من "التيار" يهدف الى تحميل الآخرين مسؤولية أي فشل لاحق للتسوية... لا أكثر ولا أقل.


قال سياسي لبناني ظريف أن الهدوء الحالي ناتج عن ملل الناس اكثر مما هو هدوء ما قبل العاصفة!


المستقبل


إن سفيراً عربياً بارزاً يقول إنه لا يعلم بأي مواعيد للتسوية في لبنان، لكن بلاده منخرطة ولديها الإلتزام السياسي بالمساعدة.


ان القمة الاقتصادية العربية التي ستعقد الشهر المقبل في شرم الشيخ قد تشهد على هامشها لقاءات سياسية هامة لها علاقة بأوضاع ساخنة في أكثر من بلد في المنطقة.


إن قيادياً معارضاً يخشى أن يضيّع وريثه ما جناه خلال النضال القومي بأساليب عدة منها السرقة والاحتيال وإساءة الأمانة وتبييض الأموال.


اللواء


عُززت الإجراءات في غير منطقة، ومؤسسة، خشية من استهدافات على غرار ما يجري في بعض العواصم! 


أُغدقت مكافآت مالية بلغت عشرات آلاف الدولارات على موظفين في إحدى الوزارات، ملوّنة بصبغة طائفية!   جرى إيقاف نتائج مباراة في <وزارة خدماتية> لكنها لم تُعلن بسبب الخلل في <النجاح الطائفي> 
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر