الثلثاء في ١٢ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
بطولة غرب آسيا بالسلة: الرياضي ـ ذوب آهان اليوم
 
 
 
 
 
 
٣ كانون الثاني ٢٠١١
 
يخوض فريق الرياضي بطل لبنان في المواسم الستة الأخيرة أولى مبارياته ضمن بطولة نوادي غرب آسيا الـ14 لكرة السلة الساعة 5,30 بعد ظهر اليوم امام ذوب آهان الإيراني، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تستضيفها مدينة حلب السورية.

وتضم هذه المجموعة الى الرياضي وذوب آهان الإيراني الرياضي ارامكس الأردني والأهلي اليمني بالإضافة إلى الجلاء السوري المضيف. ويخوض الرياضي ثاني مبارياته غدا الثلاثاء امام الجلاء الحلبي، ثم يلعب الأربعاء مع الأهلي اليمني، قبل ان يختتم مبارياته في هذا الدور الجمعة امام الرياضي ارامكس الأردني، ويعود إلى لبنان ليستعد للسفر مجدداً الى دبي في 20 الجاري للمشاركة في دورتها السنوية.

وكان الرياضي رفع رصيده الى 39 نقطة في بطولة "بنك ميد"، وذلك بعدما كرر فوزه الخميس الماضي، على مضيفه هوبس 88 - 68 في الجديدة، علما أن مباراة الرياضي وهوبس الذهابية اسفرت عن فوز "الأصفر" في قاعة صائب سلام في المنارة بفارق 11 نقطة 90 - 79، الأربعاء 24 تشرين الثاني الماضي.

يذكر ان فريق الشانفيل سيلعب ضمن المجموعة الثانية لتصفيات نوادي غرب آسيا، التي يستضيفها الأردن، ما بين 12 الجاري و16 منه. ويلعب الفريق اللبناني مع دهوك العراقي والعلوم التطبيقية الأردني والجيش السوري ومهرام الإيراني.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر