الاربعاء في ١٤ تشرين الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:17 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
ميرنا المر رئيسةً لـ"اتحاد بلديات المتن" لولاية ثالثة والنائب المر أكّد تمثيل الاتحاد لكلّ التيارات السياسية
 
 
 
 
 
 
١٤ ايار ٢٠١٠
 
جدّد اتحاد بلديات المتن في حضور 33 رئيس بلدية انتخاب السيدة ميرنا المر رئيسة له لولاية ثالثة بالإجماع، ونال لمنصب نائب الرئيس ادوار زرد ابو جودة عشرين صوتا بينما نال رئيس بلدية سن الفيل نبيل كحالة 11 صوتا ووجدت ورقتان بيضاء اللون.

وتوجّه الجميع بعد ذلك الى مبنى العمارة، حيث استقبلهم النائب ميشال المر وتم تبادل التهاني وأخذت صورة تذكارية، بعدها ألقت المر كلمة جاء فيها: "اتوجه بالشكر العميق الى جميع رؤساء البلديات الذين اعطوني الثقة من جديد عبر الاجماع، وهذا ما يدلّ فعلاً على أننا متحدون لخدمة المنطقة والانماء في المتن. وقد ثبت ان الاتحاد لا يتعاطى الشأن السياسي بل الانمائي البحت، وهذه الثقة تدفعني ان اتحمل معكم المسؤولية اكثر في ادارة شأن القرى المتنية والنظر الى مستقبل واعد ومعا سنمضي في الطريق السليم".

بدوره قال النائب المر: "طابع الانتخاب اليوم طغى عليه الطابع الانمائي والدليل انه لم تحصل معركة مع أحد، وكان الاجماع واضحاً عبر 33 صوتاً نالتها ميرنا المر، اما بالنسبة لنيابة الرئيس فقد حصل ادوار ابو جودة على نسبة 20 صوتاً مقابل 11 صوت لنبيل كحالة الذي نُكنّ له كل تقدير ومحبة، وهم موجودون هنا امامكم يشاركون في هذه التهنئة، وللتأكيد على ان الاتحاد يد واحدة في سبيل الانماء في المنطقة. وكلنا شخص واحد والفوز هو للجميع في خدمة القرى والبلدات المتنية، والاتحاد يمثل جميع التيارات السياسية".

وأضاف المر: "في الانتخابات البلدية جرت اتفاقات مع "التيار الوطني الحر" من جهة وفي مناطق اخرى جرت التحالفات مع "الكتائب"، وهكذا يمكن القول ان انتخابات البلديات شملت بعض المواقف السياسية، اما في انتخاب الاتحاد فكانت مختلفة تماما واتخذت العملية الطابع الانمائي الصرف". ورداً على سؤال، أجاب المر: "خلال الانتخابات البلدية لم نتحدث او نشير الى انتخابات الاتحاد مع اي فريق وهم هنا يمكنكم ان تتأكدوا منهم". وفي الختام وصلت النائبة نايلة التويني حيث شاركت والدتها في التهنئة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر